البناطيل الجينز المطرزة بالورود من احدث صيحات الموضة في العيد

البناطيل الجينز المطرزة بالورود من احدث صيحات الموضة في العيد

البناطيل الجينز المطرزة بالورود من احدث صيحات الموضة في العيد

تأتي البناطيل الجينز المطرزة بالورود لتكون من احدث صيحات الموضة في العيد، خصوصاً بالنسبة للمرأة التي تبحث عن الراحة والعصرية أثناء التنقل في ساعات النهار. فاليوم لا بد لك أن تواكبي أجمل البناطيل الجينز المطرزة بالورود التي طرحتها أهم الماركات العالمية لتكون من إختيارك الاساسي في العيد.
بما أنه لا يمكن الإستغناء عن البناطيل الجينز المطرزة بالورود والمزخرفة بتفاصيل متعددة لتختاريها في العيد، إليك أجمل الموديلات المتنوعة لترتديها بأساليب متنوعة.
اختاري البناطيل الجينز المطرزة بالورود مع الخصر العالي لتكون إطلالتك مريحة في العيد مع الزخرفات المتطايرة على كامل التصميم، عل غرار بنطلون الجينز المطرز من غوتشي Gucci. كما يمكنك اختيار البنطلون الجينز المطرز من دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA أو من تصاميم كريستوفر كين CHRISTOPHER KANE مع نقشات الورود الكبيرة والمطرزة بأسلوب ناعم.
وفي حال أردت اختيار البناطيل الجينز المطرزة بالورود، ننصحك باختيار القطع المزخرفة مع الأقمشة الممزقة، ويمكن تنسيقه مع التوبات العصرية التي تأتي بقصات الأكتاف الواسعة أو التي تأتي مصحوبة بالكشاكش. ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجاً في العيد، تأتي موضة البناطيل الجينز المطرزة مع الخطوط السوداء المميزة والقصات المستقيمة من فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM الأحب على قبل المرأة النحيفة، وذلك عن طريق تنسيق معها البلايزر الكلاسيكية السوداء لإطلالة أنيقة في العيد.
تابعي اجمل موديلات البناطيل الجينز المطرزة بالورود التي تعد من احدث صيحات الموضة في العيد. فانتقي ما اعجبك لاطلالة شبابية ومواكبة للموضة.

m2pack.biz