البناطيل ذات الخصر العالي أحدث صيحة للقصيرات من مجموعة ريزورت لموسم 2019‏

البناطيل ذات الخصر العالي أحدث صيحة للقصيرات من مجموعة ريزورت لموسم 2019

البناطيل ذات الخصر العالي أحدث صيحة للقصيرات من مجموعة ريزورت لموسم 2019

برزت صيحة البناطيل ذات الخصر العالي وباتت واحدة من أحدث الصيحات الملفتة للقصيرات، خصوصاً أن هذه القصة تمنحهن المدى المطلوب بكثير من الأنوثة والتألق. فلا بد أن تختاري من أهم الماركات العالية التي عرضت مجموعة ريزورت الخاصة بها لموسم 2019، أجمل القطع والصيحات.
يمنكك اختيار من مجموعة ريزورت الخاصة من دار Max Mara موضة البناطيل ذات الخصر العالي والفضفاض مع اللون الازرق الفاتح، وتحديد الخصر بالحزام المضلع لمنحك المدى المطلوب، خصوصاً عند تنسيقه مع البلايزر السوداء الفاخرة. كما تألقي بأسلوب جورجيو ارماني Giorgio Armani مع البنطلون الكلاسيكي المخملي بلونه الاسود مع الخصر العالي، وكوني ملفتة ونسّقيه مع القميص البيضاء ذات الياقة العالية مع العقدة السوداء الناعمة.
البناطيل المطبعة ذات الخصر العالي ومن أحدث صيحة البناطيل ذات الخصر العالي للقصيرات، القصة الواسعة بأسلوب آنا سوي Anna Sui مع التصميم الذي يصل الى حدود الكاحل والمطبع بالازهار المرجانية المميزة مع اللون الرمادي. وتألقي ببناطيل ذات الخصر العالي مع قصة الكارغو الخاصة من دار البيرتا فيريتي Alberta Ferreti بالاسلوب العسكري مع الجيوب الجانبية البارزة، ونسّقيه مع القميص الكلاسيكية ذات الياقة الرسمية والحزام البني البارز لتحصلي على أناقة متكاملة.
إطلعي على الصور التي اخترناها لك من مجموعة ريزورت لموسم 2019، وتألقي بأحدث صيحة البناطيل ذات الخصر العالي للقصيرات.

m2pack.biz