التصفيح بالبلاستيك Plastic Lamminatian

التصفيح بالبلاستيك Plastic Lamminatian

التصفيح بالبلاستيك plastic lamminatian doc image1

القول بدقه. هو أن طريقة التصفيح هي عملية إنزال غشاءين (غشاءات، أوراق وألواح) معا وربطها.بمادة لاصقة أو بواسطة استخدام الحرارة. وتتألف الصفائح من مواد راتنجية مع مواد داعمة .

وخصائص مجالات الاستعمال للصفائح البلاستيكية تتحكم قبل كل شيء بخصائص الأغشية Webs (أو أساس المواد) والراتنج أكثر بواسطة التغير في العملية.

ويعرف التصفيح بالبلاستيك على أنه ضم واحد أو أكثر من الأغشية البلاستكية المختلفة تماما من نفس المادة أو مختلفة أو من البلاستيك أو مادة غير بلاستيكية مثل (الورق – الخيوط وغيرها) حيثما يكون كل واحد أساسي من الطيات يكون سمكة أكثر من 25 بالألف من الأنش. بغض النظر عن طريقة التصفيح. ولا توجد حدود عليا لإمكانية عدد من الطيات plus ، ولكن طبقتين هما الحد الأدنى المعمول به.

ومع شيوع انتشار البلاستيك وغشاءات البلاستيك، فأن الاهتمام باستعمال صفائح (رقائق) البلاستيك يتزايد بشكل خيالي. وهذا لأنه لو أن مثل هذه الرقائق كانت بلا تغيير أكثر ثمنا من مجموع الأجزاء التي تحتوي عليها. وهي تعمل غالبا عملاً خاصاً تنجز توازناً بالخصائص عند زيادة انخفاض السعر قدر الإمكان بأي طريقة أخرى. فهي تقدم تركيبات ذات خصائص فيزيائية وكيميائية وميكانيكية يمكن أن توجد في معظم الأغشية من حجر (كيان) واحد غالي الثمن.

 

 

m2pack.biz