التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد

التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد

 

2 من أصل 3

وأفاد السيد/ ناصر محمد علي مدير مصنع خالد صالح الراشد أنه من خلال دراسته وبحثه بين العديد من المصانع لاختيار الأفضل وجد أن لمصنع ويل بوند من خلال إداراته الخبرة الطويلة المكتسبة للعاملين بالمصنع والمتولدة من احتكاكهم المستمر مع المنتج ومشاركتهم في إعداد المواصفات القياسية السعودية وكذلك الخبرة الطويلة التي جاوزت الثلاثون عاماً في مجال الألمونيوم المعماري وتكسية الواجهات. صرح سعادته بأنه يستطيع التأكيد على أن المنتج سوف يكون منافس من حيث الجودة والسعر كما أنه سوف يكون متاح بجميع الألوان والسماكات بمخازننا بالمملكة لمطابقة الاختبارات الخاصة بالديكور الخارجي والداخلي.

وكما أنه يتوافر المنتج مقاوم للحرائق طبقاً للمواصفات القياسية البريطانية BS.

إن مصنع ويل بوند لتكسية الواجهات هو نواة أولية لمجموعة EGY GULF GROUP والمتخصصة في أعمال الواجهات المعمارية والديكور الداخلي والتي تقوم بتصدير منتج الشركة لكل من المملكة العربية السعودية ودولة قطر والبحرين وسلطنة عمان.

بالإضافة لمجموعة كبيرة من دول الكوميسا مثل السودان وكينيا وأثيوبيا. والعديد من دول الشمال الأفريقي مثل ليبيا والمغرب، ساعدنا في ذلك الاتفاقات التجارية الموقعة بين مصر والعديد من الدول العربية والأفريقية.

وأن الشركة في إطار توقيع اتفاقية توأمة بينها وبين أحد أكبر المصانع الإنجليزية الرائدة في مجال تصنيع ألواح الألمونيوم المعزولة للاستفادة من خبرات إنجليزية رائدة في تصنيع المنتج.

رسالتنا هي أننا ملتزمون بحتمية الاستمرار في تطوير معايير الجودة لمنتجاتنا والوفاء بمتطلبات عملائنا من خلال إدارة فعالة وموظفين أكفاء.

 

 

 

m2pack.biz