التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد ( 2 – 3  )

التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد ( 2 – 3  )
التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد ( 2 – 3  )

وقد صرح السيد/ خالد صالح الراشد الوكيل الحصرى لمنتجات ايجى بوند بالمملكة العربية السعودية أن الألواح المنتجة بالمصنع مطابقة تماما لمعايير الجودة وأنه قد شاهد بنفسه المعمل الخاص بالمصنع والذى يحوى 19 تجربة لتأكيد الجودة .

وأنه على استعداد لمطابقة أي من هذه الاختبارات بإحدى المعامل العالمية المتخصصة لثبات ضمان الجودة لعملائة بالمملكة حين طلبها .

كما أن المصنع يعطى ضمان لمدة 20 عاما ضد تغير الألوان أو اختلافها وكذلك ضد تفكك الصفائح وبالتالي فإنه يمنح هذا الضمان لكافة العملاء .

وأفاد السيد/ ناصر محمد على مدير مصنع خالد صالح الراشد أنه من خلال دراسته وبحثة بين العديد من المصانع لاختيار الأفضل وجد أن لمصنع ويل بوند من خلال إدارته الخبرة الطويلة المكتسبة للعاملين بالمصنع والمتولدة من احتكاكهم المستمر مع المنتج ومشاركتهم فى اعداد المواصفات القياسية السعودية وكذلك الخبرة الطويلة التي جاوزت الثلاثون عاما في مجال الألومنيوم المعمارى وتكسية الواجهات .

صرح سعادتة بأنه يستطيع التأكيد على أن المنتج سوف يكون منافس من حيث الجودة والسعر كما أنه سوف يكون متاح بجميع الألوان والسماكات بمخازننا بالمملكة لمطابقة الاختيارت الخاصة بالديكور الخارجي والداخلى .

 

m2pack.biz