التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد

التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد

 

فقرة 1
التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد

 1 من أصل 2

شركة مصنع ويل بوند ألومنيوم كمبورزيت بانل- مصر

أ/ عاصم عصمت

مدير مصنع ويل بوند

م/ محمد شريف صالح

العضو المنتدب لشركة ويل بوند

(إيجي بوند) المصنع الأول بجمهورية مصر العربية القائم بمدينة السويس المنطقة الحرة عتاقة لإنتاج ألواح الألمونيوم المعزولة ودهانها على مساحة 6500 متر مربع وبراس مال 2 مليون دولار وبطاقة إنتاجية مليون متر مربع سنوياً. ويمتلك المصنع أحدث خطوط الإنتاج ليتواكب المنتج مع المواصفات القياسية العالمية والخليجية حيث أن قواعد ضبط الجودة بالمصنع تتبع القواعد المنظمة للجودة طبقاً للمواصفات القياسية السعودية رقم (SASO2752/ 2008).

وكذلك خط الدهان الأول والوحيد بمنطقة شمال وغرب أفريقيا بتقنية KYNAR 500- HYLAR 5000 السائلة وبتصريح خاص من الشركات المنتجة ليواكب ذلك مع الطلب المتغير لمطابقة أذواق السادة مصممي الديكور وأصحاب الاختصاص. وأفاد السيد/ عاصم محمد عصمت مدير المصنع أن الرؤية الخاصة للشركة هي أن نكون في طليعة الشركات العاملة في هذا المجال والمحافظة على تلك الريادة.

وبصدد ذلك حصلت الشركة على شهادة الأيزو 2088/ 9001 من إحدى أكبر الشركات المتخصصة في مجال ضبط الجودة على المستوى العالمي SGS وتتوافر مكاتبها ومعاملها في أغلب دول العالم لتأكيد اختبارات الجودة.

وأفاد سعادته أن أهداف المصنع تتلخص فيما يلي:

  • زيادة ثقافة المنتج والعمل على إيجاد المواصفات القياسية المصرية لتتطابق المنتجات مع شروط الجودة.
  • تغطية الأسواق الأفريقية والعربية خلال ثلاث سنوات.
  • السعر المنافس.
  • التطوير الدائم والمستمر ومواكبة الجديد الجيد.

وقد صرح السيد/ خالد صالح الراشد الوكيل الحصري لمنتجات إيجي بوند بالمملكة العربية السعودية أن الألواح المنتجة بالمصنع مطابقة تماماً لمعايير الجودة وأنه قد شاهد بنفسه المعمل الخاص بالمصنع والذي يحوي 19 تجربة اختبار لتأكيد الجودة وأنه على استعداد لمطابقة أي من هذه الاختبارات بإحدى المعامل العالمية المتخصصة لثبات ضمان الجودة لعملائه بالمملكة حين طلبها. كما أن المصنع يعطي ضمان لمدة 20 عاماً ضد تغير الألوان أو اختلافها وكذلك ضد تفكك الصفائح وبالتالي فإنه يمنح هذا الضمان لكافة العملاء.

 

m2pack.biz