التطوير الدائم و المستر و مواكبة الجديد الجيد 3 من 3

التطوير الدائم و المستر و مواكبة الجديد الجيد 3 من 3
التطوير الدائم و المستر و مواكبة الجديد الجيد 3 من 3

شركة مصنع ويل بون ألونيوم كمورزيت بانل – مصر

أفاد السيد / ناصر محمد على مدير مصنع خالد صالح الراشد أنه من خلال  دراسته و بحثه بين العديد من المصانع لاختيار الافضل وجد ان لمصنع ويل بوند من خلال إدارته الخبرة الطويلة المكتسبة للعاملين بالمصنع و المتولدة من احتكاكهم المستمر مع المنتج و مشاركتهم فى إعداد المواصفات القياسية السعودية و كذلك الخبرة الطويلة التى جاوزت الثلاثون عاما فى مجال الالومنيوم المعمارى وتكسية الواجهات .

صرح سعادته  بأنه يستطيع التأكيد على ان المنتج سوف يكون منافس من حيث الجودة و السعر كما انه سوف يكون متاح بجميع الالوان والسماكات بمخازننا بالمملكة لمطابقة الاختيارات الخاصة بالديكور الخارجى و الداخلى .

وكما انه يتوافر المنتج مقاوم للحرائق طبقا للمواصفات القياسية البريطانية BS  .

إن مصنع ويل بوند لتكسية الواجهات المعمارية و الديكور الداخلى و التى تقوم بتصدير منتج الشركة لكل من المملكة العربية السعودية و دولة قطر و البحرين و سلطنة عمان .

بالإضافة لمجموعة كيرة من دول الكوميسا مثل السودان و كينيا و اثيوبيا . و العديد من دول الشمال الافريقى مثل ليبيا و المغرب ، ساعدنا فى ذلك الاتفاقات التجارية  الموقعة بين مصر و العديد من الدول العربية و الافريقية .

و أن الشركة فى إطار توقيع اتفاقية توأمة بينها وبين احد اكبر المصانع الانجليزية الرائدة فى مجال تصنيع ألواح الالومنيوم المعزولة للإستفادة من خبرات إنجليزية رائدة فى تصنيع المنتج .

رسالتنا هى اننا ملتزمون بحتمية الاستمرار فى تطوير معايير الجودة لمنتجاتنا و الوفاء بمتطلبات عملائنا من خلال إدارة فعالة و موظفين أكفاء .

 

m2pack.biz