التعليم الفنى الزراعى (2-2)

التعليم الفنى الزراعى (2-2)

التعليم الفنى الزراعى (2 2) docx
التعليم الفنى الزراعى (2 2) docx

هؤلاء الباحثين على دراية وعلم بكل جديد فى العلوم الزراعية والتطبيقية يمكننا الإستفادة منهم مباشرة فى إعطاء دروس عن الجديد فى القطاعات الزراعية المختلفة طبقاً لكل تخصص لطلاب مراحل التعليم الثانوى الزراعى.

يأتى هذا من خلال برتوكول تعاون يحدث بين وزيرى الزراعة والتعليم ما قبل الجامعى ويكون من ضمن برنامج الدراسات العليا للباحثين ومن ضمن شروط الترقية هو تدريس منهج لهؤلاء الطلاب المصابين بالملل من مناهج ومدرسين لازالوا يتكلمون عن تكنولوجيات زراعية من الستينات والسبعينات التى إندثرت وأصبحت علوم باليه لا تفيد سوق العمل الحالى. كما يستطيع وزير الزراعة بالخروج خارج نطاق النمطية فى العمل والاهتمام بهؤلاء الطلاب بشكل فعال من خلال دعوة كبار الشركات الزراعية وحثهم على تدريب هؤلاء الطلاب داخل المزارع والمصانع ليخرج لنا كماً كبيراً من الفنيين يستطيعوا أن يقودوا الاقتصاد المصرى للعودة لقيادة المنطقة زراعياً بقوة.

معالى وزير الزراعة عمل سيادتك من خلال المكتب لن يؤدى لشئ سوى تكرار لروتين الأدارة الممل دون تجديد وتطوير، أتمنى أن تخرج سيادتك بشكل شخصى فى تبنى مشروع تطوير التعليم الفنى الزراعى التعليم معالى الوزير سيفرغ لكم وللقطاع الزراعى من يستطيع أن يعمل بابداع ورقى للتحرك نحو المستقبل والمشاركة بفاعلية فى حلم سيادة الرئيس باستصلاح ال4مليون فدان.

 

m2pack.biz