“التوطين” في منتدى الإعلام الإماراتي

“التوطين” في منتدى الإعلام الإماراتي

'التوطين' في منتدى الإعلام الإماراتي

تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، افتتح اليوم أعمال منتدى الإعلام الإماراتي في دورته الأولى، تحت شعار “الإعلام الإماراتي 2021″، بمشاركة نخبة من صناع القرار والإعلاميين والأكاديميين وطلبة الإعلام في الدولة .
وقد ألقى الدكتور أنور محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الكلمة الافتتاحية للمنتدى.
وتمنت منى غانم المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن يحقق المنتدى هدفه وهو إقامة حوار يشارك فيه جميع المعنيين لرصد أفضل الفرص الكفيلة بتحقيق تطوره وتقدمه وازدهاره، وللوقوف على كافة التحديات التي قد تعوق أهداف التطوير والتحديث في مختلف قطاعات الإعلام المحلي ومؤسساته .
وتتطلع منى بوسمرة مدير نادي دبي للصحافة عن أملها لأن يحقق منتدى الإعلام الإماراتي الأول النتائج المرجوة منه، ويساهم في تطوير مستقبل الإعلام الإماراتي، من خلال جمع نخبة من القيادات الإعلامية والأكاديمية في الدولة مع طلبة الإعلام الشباب” .
يذكر أن الملفات التي يناقشها المنتدى تتنوع بين ملف التوطين، تزامناً مع إعلان قيادة الدولة عام 2013 عاماً للتوطين، إلى جانب جلسة تستعرض تجارب شباب إعلاميين في الساحة الإعلامية الإماراتية، إضافة إلى مناقشة أثر قنوات التواصل الاجتماعي على الإعلام الإماراتي

m2pack.biz