الجهد والمثابرة يتجسدان في ساعة LE PETIT PRINCE من IWC

الجهد والمثابرة يتجسدان في ساعة LE PETIT PRINCE من IWC

الجهد والمثابرة يتجسدان في ساعة LE PETIT PRINCE من IWC

ساعة LE PETIT PRINCE من IWC
يستمرّ خبراء رواية “الأمير الصغير” الشهيرة في إلهام مجموعة أي دبليو سي شافهاوزن التي تحمل الإسم نفسه والتي تكرّم الكاتب أنطوان دي سانت اكسوبيري. هذه المرّة، استوحت ساعة Big Pilot’s Watch Edition “Le Petit Prince” (الرقم IW500916) من الإقتباس التالي: “إنما ما يهب الأشياء جمالها هو شيء خفيّ لا تراه العيون سواء أكانت تلك الأشياء صحارى أم بيوتاً أم نجوماً.” تتمثّل روعة الساعة في اجتهاد ودقّة حرفيي أي دبليو سي شافهاوزن لإنتاج نمودج استثنائي يفرض نفسه في عالم صناعة الساعات الراقية.
Big Pilot’s Watch Edition “Le Petit Prince”
الرقم IW 500916
على مدى ثلاث سنوات، أنتجت دار أي دبليو سي شافهاوزن طبعات خاصة تحت عنوان “الأمير الصغير”. هذا العام، تتمتّع الإصادارات الاربع الجديدة بميناء باللون الأزرق الداكن وحزام بني من جلد العجل مع بعض الزخرفات باللون البيج. أما علبة الساعة (46 ملم) المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فمجهّزة بطبقة من الحديد اللين لحماية الحركة من الحقول المغناطيسية. كما تتمتّع بنقش للأمير الصغير، معطفه وسيفه في الجزء الخلفي من الساعة، حركة كاليبر 51111 مصنّع داخل الدار السويسرية واحتياطي طاقة يصل الى 7 أيام.
مزايا الساعة:
حركة ميكانيكية – حركة اوتواتيكية Pellaton – عرض احتياطي الطاقة – عرض التاريخ – عداد مركزي للثواني – ميزان الساعة من البيريليوم Glucydur® – زنبرك من Berguet – الحديد اللين في الجزء الداخلي من علبة الساعة للحماية من الحقول المغناطيسية – تاج مثبت لولبياً – زجاج مؤمن ضد الاختلالات الناتجة عن الضغط الهوائي – نقش مميز على ظهر علبة الساعة.

m2pack.biz