الجوانب الإيجابية للعولمة ( 1 – 2 )

الجوانب الإيجابية للعولمة ( 1 – 2 )

الجوانب الإيجابية للعولمة ( 1 – 2 )

لا شك أن العولمة ظاهرة متعددة الأوجه و معقدة للغاية  و لكننا في هذا المقام نعرض لأحد الجوانب الإيجابية لظاهرة العولمة  .

و هي ظاهرة التعاون بين الكيانات الاقتصادية الكبيرة  , حيث تسعى الشركات العالمية إلي عقد شركات تكاملية تستفيد منها في رفع كفاءة خدماتها و كذلك تقديم الحلول المتكاملة للمستهلك و كذلك لتوزيع ميزانيات هذا المجال يتحتم  وجود نوع من أنواع التكافؤ بين الشركات المتعاونه من حيث الحجم و السياسات و كذلك نوعيات المنتجات النهائية  و جودتها .

من هذا المنطلق : قامت شركتي ديورافيت و هانزجرو هي بعمل شراكة تكاملية بينهما و شركة هانزجروهي  –  هي الاسم الأماني العملاق في مجال إنتاج الخلاطات , و تقوم بتقديم الحل المتكامل من حيث التصميم و كذلك من حيث الجودة للمستهلك النهائي و لبيوت الخبرة الاستشارية المتخصصة  .

هانزجروهي  –  اسم عملاق بدأ منذ ما يربو علي المائة عام في قلب الغابات السوداء جنوب ألمانيا  –  ثم انطلق إلي العالمية علي مدى سنوات طوال إلي أن أصبح من أقوي و أشهر الشركات العالمية في مجال إنتاج الخلاطات و الأنظمة المختلفة للدوش و كذلك الحلول المختلفة و المتكاملة لأنظمة الدوش المدفون و ذلك بتقنيات عالية الجودة من حيث مراحل الانتاج و كذلك من حيث مستوى أداء المنتج النهائي  .

تستخدم شركة هانزجروهي تقنيات الهواء ( Air Techonlogy  ) في جميع منتجاتها و ذلك لتقليل معدلات استهلاك المياه بنسبة قد تصل إلي  50 %  من معدل استهلاك المياه المتوافق مع المقاييس و النظم العالمية مع الوضع في الاعتبار أن الشكل النهائي للماء المستخدم بعدم خلطة بالهواء  ,

m2pack.biz