الجيليه فوق الملابس آخر موضة هذا الخريف، نسّقيها على طريقة الدّور العالمية!

الجيليه فوق الملابس آخر موضة هذا الخريف، نسّقيها على طريقة الدّور العالمية!

الجيليه فوق الملابس آخر موضة هذا الخريف، نسّقيها على طريقة الدّور العالمية!

تدخل بعض السّيدات في مراحل من الرّوتين بسبب اعتماداتهن للأزياء التي تشبه بعضها يومياً دون التّغيير واعتماد تصاميم جديدة بعيدة عن يوميات السّروال مع البلايز اليومية وقريبة إلى الموضة الجديدة والعصرية. الجيليه هي من التّصاميم التي تضيف الحركة على الاطلالة وتبعدها عن خانة الاطلالات المملّة، لذلك يمكنك إضافتها إلى إطلالاتك في أي وقت لتتميّزي بإطلالة جميلة وأنيقة في الوقت نفسه. إليك نصائح تجنّبك الاخطاء في لبس تصاميم الجيليه وتنسيقات من الدّور العالمية في مجموعاتها لخريف وشتاء 2017 و2018 لتستوحي منها.
تعتبر الجيليه القصيرة فوق الملابس من بين الاجمل ولكن عليك أن تعتمديها مع التّصاميم التي تليق بها وتناسبها. أوّلاً عليك الاهتمام بالالوان. إذا كنت من محبّي الموضة الكلاسيكية والاساسية، عليك أن تنسّقي الجيليه مع اطلالة إمّا أحادية اللون أو لا تعتمد على النّقشات الكثيفة لتأتي الجيليه كإضافة ناعمة، تكسر الملل في الاطلالة وتضيف نوعاً من الانوثة. أمّا لمحبّات الاطلالات الجريئة والعصرية، يمكنك إضافة الالوان ولكن بدون المبالغة بالطّبع. يمكنك اعتماد سروال الخصر العالي مع بلوزة ضيقّة شتوية مع الجيليه الملوّنة وحذاء خريفي بالكعب العالي. إليك بعض التّنسيقات من الدّور العالمية التي ستليق بحسّك الأنثوي العصري.
من أشيك القطع في خزانة المرأة هي الجيليه الطّويلة بخاصّةٍ إذا كانت بالقماشة النّاعمة وبالالوان الكلاسيكية، لذلك كانت من بين التّصاميم الاولى بالنسبة للمحجبات اللواتي اعتمدنها بكثرة في المواسم الماضة وحتّى اليوم من المدوّنات والمهتمّات في عالم الموضة إلى السيدات كافّةً. يمكنك أن تنسّقي الجيليه الطّويلة هذا الخريف مع إطلالة بفستان أسود قصير مع الجيليه الملوّنة والبوط العالي حتّى السّاق.

m2pack.biz