الحدائق والمتنزهات في كوالالمبور

الحدائق والمتنزهات في كوالالمبور

الحدائق والمتنزهات في كوالالمبور

تأتي حديقة الطيور على رأس مجموعة الحدائق بكوالالمبور؛ إذ تتميز بمساحات واسعة خضراء، وأكثر من 3000 نوع من الطيور المحلية والعالمية، والتي تحلق في جنبات الحديقة حيث لا وجود للأقفاص.
وتضم حديقة الفراشات أكبر تنوع من أنواع الفراشات الحية، والنباتات الرائعة. والزائر لهذه الحديقة يتمتع بجمال ورائحة الزهور، وكذلك لابد له من الدخول إلى متحف حديقة الفراشات والذي تظهر فيه أنواع من الفراشات الحية والمحنطة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إمكانية شراء الهدايا التذكارية.
أما بالنسبة ل حديقة حيوان نيجارا، فهي موطن لما يقرب من ال5137 حيوان متنوع بين الزواحف والأسماك والطيور والثدييات، كما ويوجد أيضا “حوض سمك تونكو عبد الرحمن” والذي يحتوي على ثمانين نوع من البرمائيات، وهناك أيضاً بيت القرود وبيت الزواحف.
كما أن هناك أيضاً حدائق البحيرة والتي تتاح فيها المساحات للتنزه واللعب، بالإضافة إلى إمكانية تأجير قارب للاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تطل على بحيرة الحديقة.
وبكوالالمبور حديقة سكيتركس الترفيهية والتي توفر العديد من الرياضات التي يمكن ممارستها، مثل السير على الحبل، والتجول بين الغابات، وتسلق الحواجز وغيرها.

m2pack.biz