الحقيبة المتوسطة ملاذ المرأة الأنيقة!

الحقيبة المتوسطة ملاذ المرأة الأنيقة!
الحقيبة المتوسطة ملاذ المرأة الأنيقة!

الحقيبة المتوسطة ملاذ المرأة الأنيقة!

رفيقة المرأة الدائمة، صديقتها الصدوق وكاتمة أسرارها. تأتي بأحجام مختلفة، الموضة تلقي بظلالها عليها، إلا أن العلاقة الوثيقة في ما بينهما لا تتأثر بتاتاً.

هي الحقيبة المرافقة الصامتة، المساعدة المتفانية. يختلف حجم الحقيبة بحسب المناسبة والوقت من اليوم، وتعد واحدة من أهم الأكسسوارات للمرأة وجزءاً أساسياً من إطلالتها.

برادا من دور الأزياء التي تعرف أهمية الحقيبة بالنسبة للمرأة، فتعمل على محاكاة ذوقها في تقديم مجموعات مختلفة تحاكي الأذواق المختلفة مما يتناسب والموضة العامة.

PRADA BIBLIOTHEQUE، أو برادا المكتبة، الحقيبة المتوسطة الحجم التي تحتوي على طبقات مرصوصة الواحدة بجانب الأخرى، تعطي شكل الكتب المرصوصة على رفوف المكتبات العامة.

الحقيبة المتوسطة الحجم تأتي بلونين كلاسيكيين الأسود والأبيض، وحده القسم الزهري الذي يتوسطها يضفي نوعاً من التميز على الحقيبة ويحاكي اسمها. حقيبة من الجلد الطبيعي، مرصعة باسم العلامة الراقية باللون الذهبي، معها حمالة كتف يمكن تعديلها بما يتناسب مع المناسبة أكانت دخولاً إلى المكتب أو غداء عمل. حجم الحقيبة الجديدة من برادا عملي بامتياز، من دون المساس بالأناقة العامة والإطلالة المميزة للمرأة العملية والأنيقة.

من الحقيبة المظروف، إلى الحقيبة الدفتر، فالحقيبة المكتبة، تسعى العلامات الراقية إلى تقديم ما يناسب مكانة المرأة الاجتماعية بإطلالة مطعمة بالتميز والرقي على حد سواء. والحقيبة الجديدة من برادا تمهد الطريق أمام عودة الحقيبة الكبيرة إلى الحياة اليومية للمرأة.

m2pack.biz