الخطوة الثانية عشرة: تسجيل العروض أثناء المشاهدة أو في وقت لاحق

الخطوة الثانية عشرة: تسجيل العروض أثناء المشاهدة أو في وقت لاحق

الخطوة الثانية عشرة
الخطوة الثانية عشرة

يمكنك الآن بسهولة ضبط البرنامج بحيث يقوم بتسجيل ما تريده من العروض التي يسردها دليل البرامج- سواء أحد العروض أوكلها (بذلك يكون التسجيل أيسر بكثير مما كان عليه مع تنسيق VCR القديم). كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على أي عرض في الدليل تم النقر على خيار Record وسيتولى البرنامج أمر عملية التسجيل (انظر الشكل 11-17).

الشكل (11-17): انقر بزر الماوس الأيمن على أي إدخال بقائمة دليل البرامج كي تعرض قائمة من الخيارات التي تتيح لك إما مشاهدة العرض أو تسجيله أو تحديده كعرض مفضل لديك.

سيتم وضع التسجيلات التي قمت بها في مجلد ATI Media Library الذي يمكنك منه إما تشغيل التسجيلات أو حذفها أو نسخها على أقراص فيديو رقمية.

تستطيع أيضًا في الحال تسجيل أي عرض تشاهده، وذلك بالنقر على أيقونة الكاميرا الصغيرة الموجودة في منتصف لوحة التشغيل. ولأن جهاز التحويل TV Wonder جهاز يعمل على التحويل إلى جهاز تليفزيون يقدم عرضًا واحدًا في المرة الواحدة، لن يمكنك مشاهدة سوى عرض واحد في المرة الواحدة ولا يمكنك تسجيل أحد العروض في أثناء مشاهدة عرض آخر. ومع ذلك يتوفر لك في الأسواق أجهزة تحويل أكثر تكلفة يمكنك استخدامها بحيث تتيح لك تنفيذ هذه المهمة.

 

m2pack.biz