«الخطوط السعودية» توقع اتفاق الرمز المشترك مع «خطوط جنوب الصين»

«الخطوط السعودية» توقع اتفاق الرمز المشترك مع «خطوط جنوب الصين»

اقتصاد سياسي\«الخطوط السعودية» توقع اتفاق الرمز المشترك مع «خطوط جنوب الصين»

وقعت «الخطوط الجوية العربية السعودية» اليوم (الأربعاء)، اتفاق الرمز المشترك مع «خطوط جنوب الصين» عضو تحالف «سكاي تيم» العالمي الرمز المشترك بين الناقلين.وذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس)، أن الاتفاق يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من مطلع شهر أيار (مايو) الجاري.
ويتضمن الاتفاق الكثير من المزايا لضيوف «السعودية» ومسافري الشركة الصينية وتوسيع شبكاتهما سواء لرحلات العمل أوالسياحة في المملكة والصين .
ويستفيد من هذ الاتفاق المسافرون على متن طائرات الشركتين بدءاً من الحجوزات، وإصدار التذاكر، والانتقال السريع والسلس بين الرحلات بتذكرة واحدة بين كل من جدة والرياض وبكين ووهان وشنغهاي ووغوانزو، إضافة إلى دبي، وشحن الأمتعة إلى الوجهة النهائية، والاستفادة من برنامج المكافآت، إضافة إلى ميزة جمع الأميال لرفع مستوى العضوية.
ويوفر تحالف «سكاي تيم» لعملاء أعضائه البالغ 20 شركة طيران من مختلف القارات، إمكان الوصول إلى أكبر وأوسع شبكة من الرحلات حول العالم، ويساعدهم على السفر إلى محطات جديدة، من خلال 17,343 رحلة يومياً إلى 1,062 وجهة في 177 بلداً حول العالم، ويتجاوز عدد المسافرين الذين يتم نقلهم سنوياً 665 مليون مسافر، فيما يبلغ عدد صالات السفر التي تستخدمها حول العالم 672 صالة.

m2pack.biz