الراجحي بطلاً للعالم في روسيا

الراجحي بطلاً للعالم في روسيا

الراجحي بطلاً للعالم في روسيا

حقق سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي المركز الأول في اختتام منافسات باها روسيا – الغابة الشمالية ضمن الجولة الافتتاحية من (فيا) كأس العالم للكروس كانتري.
وليسجل بذلك إنجازاً آخر غير مسبوق في تاريخ رياضة السيارات في المنطقة، كونه أول سائق سعودي وحتى عربي يحقق الفوز في هذا الحدث الهام والصعب في آن واحد، والذي تقام جميع مراحله الخاصة للسرعة فوق طرقات مغطاة بالثلوج ووسط درجات حرارة تقل عن 20 درجة مئوية تحت الصفر، كما أنها المرة الأولى التي يسجل فيها سائق عربي الفوز في نشاط يتعلق برياضة السيارات في روسيا.
وأحرز النجم السعودي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك المركز الأول بكل جدارة واستحقاق بعدما نجح بالاحتفاظ بصدارة هذا الحدث منذ البداية وحتى النهاية، متفوقاً بالتالي على جميع منافسيه. ورفع عاليًّا علم المملكة السعودية على أعلى عتبة على منصة تتويج “باها روسيا الغابة الشمالية” الذي انتهى في إيغورا، وقال: “لقد استمتعنا كثيراً وكل شيء كان تحت السيطرة”.
يشار إلى أنّ الراجحي وصل إلى روسيا قادماً من السويد بعد احتلاله للمركز الرابع في الترتيب العام النهائي لبطولة ال”دبليو،آر،سي2″، وبعد فوزه برالي جدة الصحراوي.

m2pack.biz