الساحر “أوز” في الصالات العربية

الساحر “أوز” في الصالات العربية

الساحر 'أوز' في الصالات العربية

أطلقت شركة Disney هذا الأسبوع فيلمها المنتظر والرائع Oz the great and Powerful محوره الساحر “أوز” الذي كان بطلاً لفيلم من إنتاجها عام 1939 عنوانه The Wizard of Oz. بانتظار فيلمه المقبل Fast & Furious 6، يعود الممثل “بول واكر” مع فيلم أكشن عنوانه Vehicule 19 مخيّب للآمال. ما يلي لمحة عن هذين الفيلمين اللذين بدأ عرضهما في الصالات العربية.
Oz the great and Powerful
فيلم خيالي ومغامرات من بطولة “جايمس فرانكو” و”ميشيل ويليامز” و”رايتشل فايز” و”ميلا كونيس” ومن إخراج “سام رايمي”. في الوقت الذي أجبر فيه الساحر “أوسكار ديغز” الملقّب ب “أوز” على الهروب بمنطاده بعد مهاجمته، يتعرض لإعصار يقوده الى مملكة “أوز” حيث تقول الأسطورة أن ساحراً سيخلّص المملكة من الساحرة الشريرة … فهل سيتمكن هذا الساحر المحتال من إنقاذ المملكة بعد أن علم أن هناك أطناناً من الذهب سيحصل عليها إذا نجح في مهمته أو سيفعل ذلك بعيداً عن الطمع وليثبت مهارته كساحر؟ Oz the great and Powerful يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والأردن وقطر ومصر ولبنان.
Vehicule 19
فيلم أكشن من بطولة “بول واكر” و”نايما ماك لين” و”غايز دو فيلييه” ومن إخراج “موكوندا مايكل ديويل”. عندما يصل “مايكل وودز” الى جنوب إفريقيا يتوجّه فوراً الى مرآب السيارات ليقود السيارة التي سبق واستأجرها لكنه يكتشف أنها مختلفة عن السيارة التي طلبها من الوكالة. أمام هذا الواقع وبهدف الوصول بسرعة للقاء زوجته في السفارة الأميركية، سيفاجأ بأن هناك امرأة مقيّدة بداخلها إضافة الى بندقية وهاتف نقّال وليجد نفسه بعدها مطارداً من الشرطة … Vehicule 19 يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والأردن وسلطنة عمان وقطر ولبنان والعراق.

m2pack.biz