الساحل الشمالي من أجل زيادة السياحة الدولية

الساحل الشمالي من أجل زيادة السياحة الدولية

الساحل الشمالي من أجل زيادة السياحة الدولية

منطقة الساحل الشمالي من أرقى المناطق المطلة على البحر المتوسط، وهي من الوجهات السياحية المفضلة للسكان المحليين في مصر في فصل الصيف، وهي مزودة بالعديد من القرى السياحية في الجزء الشمال الغربي.
نال الساحل الشمالي شهرة كبيرة كسياحة داخلية في البلاد، والكثير من المصريين يجدونه أفضل مكان للحصول على منتجع سياحي بخدمة ممتازة وبأسعار ملائمة لكن في الوقت نفسه لم يحظى الساحل الشمالي بشهرة كافية على الساحة العالمية، وهو ما تسعى له البلاد حيث تقوم بشن حملات كبيرة للتوعية بالمعالم السياحية الكثيرة الموجودة في الساحل الشمالي والأنشطة المختلفة التي يمكن أن يشارك فيها السائح بالإضافة للخدمات المختلفة التي يوفرها.
أسبانيا من الدول التي تقوم على السياحة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وهو ما يعني أن احتمالية نجاح التسويق للساحل الشمالي والسياحة فيه هي أكيدة بالطبع، فلا يوجد اختلاف بين شمال وجنوب البحر المتوسط.
وقد أقرت وزارة السياحة بالنسبة لموقفها في ذلك من أنها ستضع خطة الترويح للساحل الشمالي دولياً ضمن أولوياتها في الفترة المقبلة وسوف تسعى إلى عمل مشروعات ضخمة وتوسيع عمليات الاستثمار في الساحل الشمالي لكي يقبل السياح على زيارته وهو ما سيزيد من فرص العمل للشباب في هذه المشروعات الهامة والتي ستعود بالكثير من العملات الصعبة للبلاد مما سينهض بالاقتصاد بكل تأكيد.

m2pack.biz