السر في الأسود ساعات تعكس الثقة بالنفس

السر في الأسود ساعات تعكس الثقة بالنفس

السر في الأسود ساعات تعكس الثقة بالنفس

لندن- منال جوهر :
اللون الأسود يرتبط عادة بالغموض والأسرار وفي سيكولوجيا الألوان فإنه يعني القوة والسيطرة والقدرة على كتمان الأسرار وعدم الرغبة في التعبر عن المشاعر. ليس ذلك فحسب بل إن اللون الأسود يعني السيطرة على النفس والثقة والانضباط والاستقلال والذين يحبون اللون يوصفون بالجدية والمحافظة والفذلكة. كما أنه يملك القدرة على بعث الخوف في النفوس بسبب القوة التي تنبعث منه، بالإضافة إلى أنه يمتص الطاقة السلبية ولذلك ينصح الخبراء بحمل غرض أسود اللون معك أينما ذهبت لدرء الحظ السيء. من أجل ذلك جمعنا لك مجموعة من الساعات ذات الموانىء السوداء لتختار منها ما يناسبك.
1- ساعة “سليم دي هيرميس 39.5 “39.5 Slim D’Hermes من “هيرميس” Hermes هي قمة النقاءٌ الممزوجٌ بالحيوية. تنسج الساعة إيقاعاً مميزاً ذو خطوطٍ متناسقة وواضحة. يشمل سطح قرص الساعة البسيط والأنيق ثلاث مستويات مختلفة: حيث تمثل الدائرة الأولى حلقة فواصل الساعات، وتمثل الثانية القرص المركزي، ومن ثم يأتي القرص الثانوي الصغير الخاص بالثواني.
ينبض في قلب الساعة المحرّك H1950 الرقيق جداً، الذي يظهر من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من الكريستال الياقوتي الشفاف. وهو يضمن احتياطي الطاقة الذي يكفي ل 48 ساعة.
2- ساعة “توندا 1950 إديشون سبيشال” Tonda 1950 Edition Spéciale من “برميجياني فلورييه” Parmigiani Fleurier تم تزويدها بميناء من الحجر النيزكي قاس وغير منتظم ويتمتع بخصائص الهندسة الكسيرية والذي يأتي باللون الأسود ما يجعل شكلها خلاباً. جسم الساعة مصنوع من التيتانيوم، وهو معدن خفيف وأنيق. ترجع دقة آلية الحركة PF 701 فائقة التسطح إلى أبعاد الهزاز الدقيق المركزي المصنوع من البلاتين في نهاية آلية الحركة. وفقًا لذلك يبلغ سمك الهزاز 2.6 مم، إنها صناعة بارعة للساعات في حد ذاتها سينتج عنها العديد من الإبداعات في المستقبل. في الواقع، تم تصميم جسم الساعة بسمك يبلغ 7.8 مم، وإذا كان هذا القياس يمنحه ميزة الانتماء إلى الساعات فائقة التسطح، فلقد تجاوز عن قصد أقل حد يمكن بلوغه للدقة.
3- ساعة “بورتيغيزر كرونوغراف” Potugieser Chronograph من “أي دبليو سي” IWC هي ساعة رياضية فائقة الأناقة تتمتع بعلبة فائقة الانسيابية قطرها 40 ملم مما يجعلها تليق بأي معصم سواء كان عريضاً أو نحيلاً. تم تزويد الساعة بحركة كرونوغراف ميكانيكية مع كاليبر 7935 يضمن احتياطي طاقة يصل إلى 44 ساعة.
الساعة علبتها من الستانليس ستيل الذي يتكامل مع مينائها الأسود وسوارها الأسود المصنوع من جلد التمساح. والساعة تقاوم الماء حتى عمق 300م
4- ساعة “راديو مير فيرينزي 3 دايز أسيايو- 47 ملم” Radiomir Firenze 3 Days Acciaio من “أوفيسين بانيراي” Officine Panerai تعتبر تحية لمدينة فلورنسا مقر الدار. علبة الساعة قطرها 47 ملم من الستيل المصقول التي تم نقشها بالكثير من التفاصيل الجميلة التي تم حفرها يدوياً وخاصة زنبقة فلورنسا التي كانت رمز أقوى مدينة في توسكانيا في القرن 11. أما الميناء فأتى أسود اللون مع أرقام عربية مضاءة تتوزع فوقه.
تم تزويد الساعة بحركة ميكانيكية يدوية التعبئة كاليبر P3000 تم تصنيعها بالكامل في الدار.
احتياطي الطاقة يصل إلى 72 ساعة تقاوم الماء حتى عمق 100م.

m2pack.biz