السلامة عطلة هادئة في فيينا

السلامة: عطلة هادئة في فيينا

السلامة عطلة هادئة في فيينا

من بين العواصم الأوروبية، فيينا هي واحدة من أكثر المناطق أمنًا. المخاطر لا تكاد تذكر وهي مرتبطة بكل مدينة يزدحم فيها السياح. كاللصوص والناس الذين يستغلون إلهاء السياح الذين يتركون الكاميرات والهواتف المحمولة غير مراقبة.
فقط اتبع الإرشادات البسيطة لتجنب تدمير عطلتك. لا تحمل جواز سفرك وبطاقات الائتمان التي لا تحتاجها في كل تنقلاتك؛ اترك كل شيء في أمانات الفندق واحصل على إيصال عند تسليمها. تجنب إظهار أن لديك الكثير من المال في جيبك؛ لا تترك هاتفك المحمول مكشوفًا. أغلق الحقائب في المترو وفي الأماكن المزدحمة للغاية. وكن حذرًا من الأشخاص الذين يقتربون لتقديم منتجات للبيع، ففي كثير من الأحيان، يكون هؤلاء لصوص محترفون، وإذا تم توقيفك في مركز المدينة من قبل ضابط الشرطة القضائية دون سبب حقيقي، فمن المرجح أنه محتال. أطلب منه أن يظهر شارته.
السلامة في السيارات – الطرق السريعة النمساوية
قواعد الطريق السريع صارمة ويتم فرضها. استخدام أحزمة الأمان والخوذة لراكبي الدراجات النارية هو أمرٌ إلزامي. وفي السيارة، يجب أن يكون هناك مجموعة إسعافات أولية وسترة عاكسة. يلزم استخدام سماعة الهاتف أو سماعة الرأس لإجراء مكالمات هاتفية. ويكون الحد لمستوى الكحول في الدم هو 0.5 في الألف، فالقيادة تحت تأثير الكحول هي جريمة يعاقب عليه بشدة. لا يمكن أن تتجاوز السيارات سرعة 130 كم / ساعة على الطرق السريعة، و100 كم / ساعة على الطرق الوطنية، و50 كم / ساعة في المراكز السكانية.
ملاحظة هامة: في النمسا، يلزم تشغيل المصابيح الأمامية ذات الشعاع المنخفض حتى أثناء النهار على جميع أنواع الطرق. نسيان لتشغيل هذه الأضواء يمكن أن يكلفك غرامة تصل إلى 5000 يورو. هناك حاجة إلى التعرف على معاني الصور التي توجد على الطرق السريعة النمساوية. ففي كل سيارة يجب شراء ملصق خاص (Vignetta) ويتم وضعه على الزجاج الأمامي. الملصق الواحد يكلف 7.60 يورو. ويمكنك شراءه من المراكز الحدودية أو في المدن.

m2pack.biz