السياحة حول المانجروفي بيتش

السياحة حول المانجروفي بيتش:

السياحة حول المانجروفي بيتش..

حيث يمكنكم التمتع بالكثير من الأماكن المختلفة التي تتواجد حول الشاطئ، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية والمنازل، والمناطق الخاصة بالتسويق، والعديد من النوادي الليلية حيث تتواجد جميع المناطق في منطقة الداون تاون، ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبو تيج وهذا في المنتجع الذي يتم العمل به من أجل تطوير الأعمال الخاصة به.
لكي يتم استقبال أكبر مجموعة من اليخوت الكبيرة، كما يمكنك التمتع بمشاهدة العديد من المتاحف المصرية الصغيرة، وهي ما تقارب ال 90 متحف تم افتتاحه في عام 1990.
كما يوجد المكتبة الرقمية المميزة والمتطورة التي عملت على افتتاحها سوزان مبارك حيث تكون هذه المكتبة مرتبطة كثيرًا مع مكتبة إسكندرية وما يوجد بها من أرشيف وكتب ووثائق، كما يوجد بالقرب من الشاطئ ملعب خاص بالجولف تم عمل العديد من المسابقات الدولية به.
كما يوجد بجانبها مستشفى متكاملة الخدمات، ومطار خاص بالمنتجع السياحي وبه طائرات خاصة لا يتم العمل بها إلا للطوارئ، حيث يوجد في الجونة أكثر من 14 فندق به الفنادق الأربع نجوم والخمس نجوم، حيث تكون من أفخم الفنادق التي تتواجد في الغردقة.
كما يمكن للجميع التمتع بجميع المعالم السياحية التي تتواجد بها في أي وقت على مدار اليوم، كما يمكن أخذ جولة في كافة المناطق مع التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية ومشاركتها مع الأصدقاء في مختلف الأماكن.
كما يمكن التقاط أفضل الصور الخاصة بشاطئ مانجروفي بيتش والتمتع بها على صفحات التواصل الاجتماعي، كما يمكن مشاركتها عبر الأصدقاء وإعطائه جميع المعلومات الخاصة به للتمتع بالسياحة في الغردقة، وهذه تكون من أفضل الجولات السياحية التي يمكن أن تقام في الغردقة.

m2pack.biz