السياحة في شلالات شيانغ ماي

السياحة في شلالات شيانغ ماي:

السياحة في شلالات شيانغ ماي..

يمكن الحصول على قسط من التنزه والمشي بجوار الأنهار وسماع أصوات الشلالات، حيث يتم الاستمتاع بأجمل اللحظات الجميلة في الهواء المنعش بين الأشجار.
يوجد في أواخر الشلالات بركة صغيرة يمكن للأطفال السباحة فيها والاستمتاع بالأوقات المميزة بها.
كما أن هذا الشلال يعتبر من أكبر الشلالات التي يتم تواجدها في جميع البلاد، كما أننا نجد الكثير من الصور المختلفة عبر المواقع والتي تم التقاطها عبر بعض مصممين الجرافيك والأشخاص الذين يهون التصوير، حيث يعتبر ذلك المكان من أفضل الأماكن التي يتم التصوير بها.
يوجد به العديد من المرافق العامة، المحلات التجارية، والمطاعم، ومحلات بيع الهدايا التذكارية، مما يتواجد بها جميع المرافق بالقرب من محطة الأوتوبيس، ومن خلال هذا المكان لا يمكن الشعور بالملل نهائيًا.
بالرغم من كثرة المرافق العامة بالقرب من هذا الشلال إلا أنه لا يوجد أي فنادق جيدة يمكن المكوث بها لفترة من الوقت، لهذا يقوم الكثير من الأشخاص بالتوجه إلى الفنادق الكبرى والتي تبعد عن الشلالات بمسافة ساعتين، حيث يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق التي تتواجد في شنغهاي.
يمكن شراء الكثير من الهدايا المختلفة، وبها أيضًا محلات لبيع الأكسسوارات المميزة، ولأن الكثير من السياح أكدوا هذا إلا أنهم لا يريدون الذهاب إلى أي مناطق أخرى من أجل السياحة، بل أصبح هذا المكان هو المكان الخاص بهم، ويمكنهم شراء كافة أغراضهم بكل سهولة.

m2pack.biz