الشركة المنتجة لـ “قناديل العشاق” تناقض تصريحات سيرين عبد النور . أين الحقيقة؟

الشركة المنتجة ل “قناديل العشاق” تناقض تصريحات سيرين عبد النور… أين الحقيقة؟

الشركة المنتجة ل 'قناديل العشاق' تناقض تصريحات سيرين عبد النور... أين الحقيقة؟

على الرغم من تأكيد الفنانة سيرين عبد النور في حوار مع “سيدتي نت” أن مسلسل “قناديل العشاق” لن يرى النور في رمضان، بناءً على خبر تلقته من شركة ” سما الفن ” المنتجة للعمل، أعلنت هذه الأخيرة أنّ العمل لن يخرج من السباق الرمضاني هذا العام، وأنّها تستكمل جهودها وخطّة عملها، لتوزيع المسلسل على المحطات الفضائيّة خلال شهر رمضان المبارك .
وأوضحت الشركة المنتجة في تصريح لبرنامج ET بالعربي، أنّها ستعرض العمل في رمضان، حتى لو لم تنجح في تسويقه عبر المحطات العربيّة .
بدوره المخرج سيف الدين سبيعي، أوضح أنّ خطة التصوير تسير كما هو مقرر لها، ليكون العمل جاهزًا للعرض في رمضان، رافضًا إيضاح أيّ تفاصيل حول خطة التسويق، ومؤكدًا أنّ ذلك من اختصاص الشركة المنتجة فقط.
هذا وعاد فريق عمل مسلسل “قناديل العشاق” للتصوير في مدينة طرطوس، وذلك بعد استراحة قصيرة من انتهاء التصوير في دمشق، وجاء ذلك بعد إعلان النجمة اللبنانيّة سيرين عبد النور، أنّ عرض العمل تأجّل لما بعد شهر رمضان المبارك .
وفي السياق نفسه، وبحسب ما علمت ” سيدتي نت ” حصريًّا، فإنّ هناك العديد من المحطات الفضائيّة التي يجري التفاوض معها حول المسلسل، حيث أكد مصدر خاص ” لسيدتي نت “، أنّ هناك ثلاثة عروض يجري التفاوض بشأنها، منها، عرض من محطة عربيّة كبرى بالإضافة إلى محطة لبنانيّة، وأنّ الأمر مفتوح حتى اللحظات الأخيرة قبل بدء العروض الرمضانيّة .
وكانت مصادر قد كشفت عن عرض مالي هو الأفضل من قبل محطة osn المشفّرة، ولكن لعرض العمل بعد شهر رمضان المبارك، بسبب اكتمال برمجة المحطة في شهر الصوم، ليبقى أحد الخيارات المتاحة أمام الشركة المنتجة، إذا ما اتّخذت قرار بعرض المسلسل بعد رمضان .

m2pack.biz