الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة حماة الوطن

الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة حماة الوطن:

الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة حماة الوطن..

تعتبر بطاقة حماة الوطن هي من البطاقات المخصصة فقط للقوات المسلحة وملك لهم، وذلك في دولة الإمارات العربية.
تمنح بطاقة حماة الوطن لكل الأشخاص الذين ظلوا في الخدمة لمدة لا تقل عن ستة أشهر، وذلكفي وزارة الدفاع وأيضًا القوات المسلحة.
أيضًا يتم منح بطاقة حماة الوطن، لجميع الأشخاص المتقاعدين، والذين كانوا يعملون في وزارة الدفاع وأيضًا القوات المسلحة مسبقًا.
يحظر على جميع الأشخاص من منتسبي وزارة الدفاع، وأيضًا القوات المسلحة التابعة للإمارات أن يقوم بإبراز البطاقة العسكرية ، وذلك في مركز التسوق، وأيضًا الشركات والمحلات التجارية.
لابد من إبراز بطاقة حماة الوطن أمام الشركات المشاركة والجهات، وذلك من أجل أن يضمن الأشخاص الحصول على جميع الخصومات وأيضًا العروض الترويجية، وذلك بجانب تقديم بطاقة الهوية، وذلك من أجل التحقق من هوية الشخص الذي يحمل البطاقة.
لا يمكن استخدام بطاقة حماة الوطن في الصراف الآلي، وذلك لأنها لا تعتبر من ضمن البطاقات المصرفية أو الائتمانية.
تعتبر بطاقة حماة الوطن من البطاقات التي يتم استخدامها في الأغراض التجارية، والخدمية، وذلك للشركات والجهات وأيضًا المراكز التجارية والتي تكون مشاركة فقط.
لا يمكن لأي شخص من الأشخاص الحاملين لبطاقة حماة الوطن أن يقوموا برهنها لأحد الأشخاص ولا بيعها لأي شخص آخر.
يتم سحب البطاقة وإلغاؤها في بعض الحالات والتي من بينها إنهاء الخدمة، ولكن بغض النظر عن الأشخاص المحالين إلى التقاعد، أو في حالة رهن البطاقة، أو عدم استخدامها بالطريقة الصحيحة.
يتم إبلاغ جميع الأشخاص عن العروض الترويجية، وأيضًا الخدمات الإضافية، وذلك من خلال الإعلان عبر الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الرسائل النصية على الهاتف.
يجب على الأشخاص الحاملين لبطاقة حماة الوطن أن يقوموا بتحديث أرقام الهواتف الخاصة بهم، وذلك في الموارد البشرية، وذلك يكون من أجل ضمان استلام الرسائل الخاصة بالعروض الترويجية.

m2pack.biz