الشيخة مريم بنت حسن ترعى حفل تخريج «الملكية للبنات»

الشيخة مريم بنت حسن ترعى حفل تخريج «الملكية للبنات»

الشيخة مريم بنت حسن ترعى حفل تخريج «الملكية للبنات»

أنابت قرينة ملك البحرين، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، نائبة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة؛ لحضور حفل تخرّج الجامعة الملكية للبنات للدفعة السادسة، في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.
وأشادت الشيخة مريم بدور الجامعة الملكية للبنات برفد سوق العمل المحلية والخليجية بكفاءات نسائية قادرة على الإنتاج والعطاء وخدمة المجتمع، بما يسهم في تعزيز مكانة ودور المرأة كشريك أساسي في البناء والعمل.
وبيّنت أن «دفعات الخريجات من الجامعة تساهم في دمج المرأة في التنمية الوطنية؛ للنهوض بها كعنصر يستحق أن يكون شريكاً في بناء الأمة»، وأشادت بالجهود التي يبذلها مجلسا الإدارة والأمناء في الجامعة؛ لتعزيز حالة الإنشاء الأكاديمية؛ لتصبح واحدة من الجامعات المتخصصة في البحرين.
وبدأت الاحتفالية بمرور موكب الطالبات الخريجات والأساتذة ومجلس الجامعة، ثم ألقى رئيس الجامعة مازن جمعة كلمة خلال الحفل، رحّب فيها براعية الحفل وضيوف الجامعة، وهنأ الخريجات وذويهن بهذا اليوم المبارك، واستعرض في كلمته أبرز ما حققته الجامعة من إنجازات مميزة خلال العام الأكاديمي، من ضمنها إحياء المناسبات الوطنية والقومية، واستضافة الشخصيات البارزة، وإقامة ورش العمل والمحاضرات. وذكر مازن محمد علي جمعة مدى التطور الأكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية.
وبعد ذلك قامت الشيخة مريم بتسليم شهادات درجة برنامج البكالوريوس لخريجات الدفعة السادسة من الجامعة.

m2pack.biz