الطباعة باستخدام الهواتف المحمولة

الطباعة باستخدام الهواتف المحمولة

الطباعة باستخدام الهواتف المحمولة

تعتمد العديد من الأدوات التي يحملها النّاس معهم طوال الوقت على الفكرة نفسها مهما اختلفت التطبيقات، فهذه الأدوات تجعل الأنشطة التي كانت تتطلب التواجد في مكان واحد أكثر سهولة. تسمح الهواتف المحمولة للأشخاص بإجراء المكالمات في كل مكان. يمكن لمشغلات MP3 تخزين مجموعة أقراص مضغوطة بالكامل في جهاز يبلغ حجمه حجم مجموعة من البطاقات فقط. يمكن للأشخاص الوصول إلى البريد الإلكتروني والتقويمات بشكل دائم باستخدام أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
يمكن للأشخاص استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة لإنشاء المستندات أثناء التنقل. تكمن المشكلة في أنّ هذه الأجهزة لا تملك القدرة على الطباعة بسبب أنظمة التشغيل المصغّرة. تمتلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة القدرة على الطباعة إذا تمكن المستخدم من العثور على طابعة في مكان مجاور والاتصال بها وتثبيت برنامج التشغيل المناسب. هناك بديل آخر وهو حفظ المستند على أحد الأقراص والتوجّه إلى أماكن مخصّصة للطباعة. يعتبر الخيار الأخير غير فعّال دائمًا لكون بعض الأجهزة لا تحتوي على محركات أقراص.
هناك العديد من الخيارات المتاحة حاليًّا للطباعة أثناء التنقل. تشمل هذه الخيارات الطابعات المحمولة والخدمات التي تتيح للأشخاص إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس ومؤخرًا الطباعة باستخدام الهواتف المحمولة.

m2pack.biz