العبوات الكرتون milk cartons

العبوات الكرتون milk cartons
2من اصل3

فقره2
العبوات الكرتون milk cartons

هذا و الجدير بالذكر ان العبوات الورقيه قد تكون :
( أ ) عبوات سابقه التجهيز preformed حيث يتم تزويد مصنع التعبئة بعبوات ورقية كاملة التجهيز و من امثلتها عبوات كرتون برجا perga و الورق المستخدم في تجهيز هذه العبوات قد يبطن بالشمع او بالبولي اثيلين و يكون سمك الورق 0.23 سم للعبوة سعه 1/3 ، 1/2 بينت و بسمك 0.279 سم للعبوة سعه واحده بينت .
( ب ) عبوات سابقه التقطيع precut حيث يتم تزويد مصنع التعبئة بافرخ الورق السابق تقطيعها لاحجام معينة و تكون هذه الافرخ الورقيه مبطنه من الداخل و مطبوعه من الخارج و في ماكينه التعبئة يتم تشكيل العبوة و تعبئتها باللبن و قفلها ايضا في نفس الماكينة .. و من امثله هذا النوع عبوات pure – pak ، seal – right ، tetra-rex و قد تكون مستطيله الشكل او تكون بقمة علي هيئة جمالون .
( ج ) عبوات لاحقه التشكيل postformed حيث يتم تزويد ماكينات ماكينات التعبئةبرول الورق .. حيث يتم في الماكينه الواحده تشكيل و تعبئة وقفل العبوة ( ffs ) و قد يكون الورق المستخدم مبطنا برقائق الالومنيوم ، او بالبولي اثيلين .. و من امثله عبوات هذا النوع عبوات zupack و هي مستطيله الشكل و عبوات tetra – pak فان رقائق الالومنيوم تدخل في عملية تبطين الورق المستخدم .

m2pack.biz