العيد في دبي ألعاب نارية وشاطئية للعائلات

العيد في دبي: ألعاب نارية وشاطئية للعائلات

العيد في دبي.. ألعاب نارية وشاطئية للعائلات

مع بدء احتفالات “العيد في دبي- عيد الأضحى” في 10 أكتوبر الجاري، يستضيف الشاطئ المفتوح في منطقة أم سقيم (2) في دبي مجموعة من الألعاب الشاطئية المخصصة للعائلات، والتي تؤمن لها قضاء أوقات ممتعة ومسلية بصحبة الأهل والأصدقاء. وتستمر هذه الفعاليات لغاية 19 أكتوبر. حيث ستقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تعزز الأجواء الاحتفالية، وتجعل من قضاء إجازة العيد في دبي تجربة مميزة.
وتعد فعالية “الألعاب الشاطئية للعائلات” من الفعاليات الموجهة للعائلة، حيث ستضم منطقة للألعاب المطاطية مخصصة للأطفال، ودراجات شاطئية ومائية، وورش عمل للأطفال، وأنشطة رياضية، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية تقدمها فرق استعراضية تنشر البسمة والفرحة بين رواد الشاطئ، وبعض من الأكشاك للمأكولات والوجبات السريعة. وتبدأ كافة هذه الفعاليات يومياً من العاشرة صباحاً ولغاية التاسعة مساءً.
وللألعاب النارية نكهة مختلفة خلال احتفالات “العيد في دبي”، حيث يحرص القائمون على تنظيم هذه الفعالية على تقديم عروض مميزة للألعاب النارية تمتزج فيها حزمة متنوعة من الألوان ما تلبث أن تنطلق حتى تنتشر وتتبعثر في السماء مشكلة لوحات فنية رائعة وأشكالا تبعث في النفس الفرحة والبهجة. وخلال الفترة الممتدة بين 10 وحتى19 أكتوبر الجاري ستنطلق عروض الألعاب النارية من منطقة شاطئ الجميرا المفتوح في أم سقيم (2) تمام الساعة التاسعة مساءً. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فعاليات ترفيهية عائلية في منطقة أم سقيم، وذلك في مسعى منها لنقل فرحة العيد وأجواءه الاحتفالية إلى كافة مناطق الإمارة والوصول إلى العائلات في أماكن تجمعها لمشاركتها الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة.

m2pack.biz