الفراسة وتحليل الشخصية من الشكل الخارجي3من اصل6

الفراسة وتحليل الشخصية من الشكل الخارجي3من اصل6

الفراسة وتحليل الشخصية من الشكل الخارجي3من اصل6
الفراسة وتحليل الشخصية من الشكل الخارجي3من اصل6

وهذا يعطينا الإنسان الصديق مع عدم القدرة بالتصرف اللبق الذي يتناسب مع كل المستويات الاجتماعية أحيانا وهذا ما نراه في القسم العلوي من الذقن. الطاقة الحركية المشدودة تنعكس في الذقن البارزة إلى الأمام وقوس الفك السفلى الطويل. حركة، طاقة، قوة تنفيذ. استدارة الفك القوية تدل على قوة التنفيذ الحديدية. أشخاص بهذا الفك القوى على استعداد لتنفيذ أي أمر مهما كان.

استقامة المسافة بين الأنف والشفة العليا النسبية مع التراجع البسيط للشفة العليا تجاه الشفة السفلى يدل على الإنسان الذي يهتم أولا بمصالحه الشخصية ولكن ما أن يحصل على الضروري في حياته حتى يهتم بمصالح الآخرين وهو في الحقيقة أقرب إلى التوازن بين الأنا والأنت مع ميول بسيط إلى الاعتناء بالذات الشخصية أولاً.

العمل والهمة نراه في الأنف، هنا نرى الأنف في الصورة ذو كتلة ضخمة وعريضة في القسم السفلى، بينما يميل إلى النحولة نسبيا مع تراجع بسيط إلى الوراء في القسم العلوي. في القسم العلوي تنعكس الصفات الروحية الشفافة والحافز العملي تبعًا للنظرة الروحية للحياة، بينما يدل القسم السفلي على الاتجاهات الجسدية، أي العمل تحت إيعاز متطلبات الجسد. طبيعة صاحب الصورة تميل إلى العمل بهمة كبيرة لتأمين الحياة المادية ومتطلبات الحياة الضرورية وتدل الاستدارة اللينة في رأس الأنف على الاعتناء بملذات الحياة الغذائية والانطلاقة العملية تبعًا للتأثيرات العاطفية بينما يتراجع الدافع الروحي أمام الدافع المادي قليلا، فالمهم بالدرجة الأولى هو تأمين متطلبات الحياة له ولعائلته. عرض عظم الأنف يعطينا قوة العمل والتنفيذ والصلابة والحزم في التصرف، في الصورة نرى أنفًا عريضا ولكن ليس هناك زوايا حادة أو قائمة وإنما استدارة في الشكل وهذا ما يدل على العمل القوى ولكن من خلال دافع عاطفي فطري.

 

m2pack.biz