الفكرة التصميمية للمشروع

الفكرة التصميمية للمشروع

الفكرة التصميمية للمشروع
الفكرة التصميمية للمشروع

اعتمدت فكرة المشروع على تمركز صالة كبار الزوار وتميز موقعها وكان الهدف من تصميم هذه القاعة الوصول إلى فراغ يعبر عن الفخامة والرفاهية وتحتم ذلك بعقياس مستخدميه.

وظهر ذلك الأساس VVV الأصيل باستخدام الخشب ذو اللون البني الداكن واستخدام الفرش من الجلد بنفس اللون تحتضنها حوائط مجلدة بالخشب الارو ذو اللون البني الساخن في شفافية بانوهات ملصق بها ورق حائط بيج بزخارف ذهبية وأباجورات ووحدات إضاءة وأباليك بالكريستال ذات لون ذهبي وتم إضافة كونتر خدمة من الطراز الكلاسيكي تزينة مرايا خلفية.

وظهور روح الحداثة والمعاصرة بإضافة الأعمدة الخشبية ذات العرائيس الاستانليس أما السقف فيحتوي على مستويات متدرجة مستطيلة الشكل يتخللها تأثير الإضاءة الغير مباشرة.

ومن هنا تكمن أهمية هذا الفراغ المعماري الحيوي جداً الذي نحاول وضع الأسس السليمة والعملية والجميلة له للوصول به إلى أيسر استخدام وأكثر مرونة وسهولة ولهذا فإن الفراغ المعماري المراد تصميمه وتأثيثه كصالة لكبار الزوار لإجراء اجتماعات خاصة أو الاسترخاء والإحساس بالهدوء يفضل أن يكون حيزاً جيد التهوية وجيد الإضاءة الطبيعية وسوف نستعرض الفراغ من خلال عناصره التالية.

 

m2pack.biz