الفنانة السعودية فاطمة النمر تتألق في اليوم الوطني بـ”قلب الوطن”

الفنانة السعودية فاطمة النمر تتألق في اليوم الوطني ب”قلب الوطن”

الفنانة السعودية فاطمة النمر تتألق في اليوم الوطني ب'قلب الوطن'

تتألق الفنانة السعودية التشكيلية فاطمة النمر من خلال إحدى أعمالها الفنية التي عبرت من خلالها عن تجسيد حب الوطن بأسمى المعاني والتي جسدتها لوحتها ” قلب الوطن” وسيتم عرضها في مطعم وصالة عرض “اكوستك”، أول صالة عرض تدمج ما بين الفن ومتعة الطعام في جو راقٍ وجميل.
يشار إلى أنّ الفنانة التشكيلية سعودية تعد من الوجوه النسائية الشابة المتألقة في المشهد التشكيلي السعودي تقيم وتعمل في مدينة القطيف، حاصلة على بكالوريوس تصميم داخلي، كما تعمل مصممة ذهب ومجوهرات، شاركت بالعديد من المعارض المحلية والخارجية وإقامة أكثر من خمسة معارض شخصية في كل من الخبر وجدة، والشارقة، الأردن، ولها عدة مشاركات في دبي، وهولندا، وباريس، والسويد، أستراليا، لندن، الهند، ألمانيا، اليابان.
كما حصلت على العديد من الجوائز المتقدمة كان آخرها الجائزة الأولى الفن المعاصر، وجائزة الفن الخط العربي المقام في وزارة الثقافة والفنون.
ساهمت في العديد من الأنشطة الفنية داخل وخارج المملكة، ولها عدة مقتنيات من أهمها متحف الهولندي.
كما عززت الفنانة التشكيلية فاطمة النمر دور المرأة في المجتمع بمعرض تشكيلي أسمته “الخطيئة والغفران”، وهو المعرض الذي ضم 85 لوحةً، وأقيم في القسم الثقافي بالقنصلية الفرنسية، بحضور القنصل العام الفرنسي لويس بلين ونخبة من المهتمين بالفنون البصرية في المملكة.

m2pack.biz