الكشف عن سر مكالمة ميسي بعد الهدف أمام سيلتا فيجو

الكشف عن سر مكالمة ميسي بعد الهدف أمام سيلتا فيجو

الكشف عن سر مكالمة ميسي بعد الهدف أمام سيلتا فيجو

واصل ليونيل ميسي تألقه وإبداعه بعد أن قاد فريقه برشلونة لانتصار كاسح على ضيفه سيلتا فيجو بخمسة أهداف دون رد، لكن احتفالية النجم الأرجنتيني خطفت الأضواء وأثارت تساؤلات عشاقه حول العالم.
وكان ميسي قد احتفل بتسجيله بالهدف الأول في الدقيقة 24 على طريقته المعتادة برفع ذراعيه إلى السماء، قبل أن ينظر إلى الجماهير المحتشدة في ملعب الكامب نو ويقوم بحركة الاتصال بالهاتف، في إشارة معينة أثارت التساؤلات.
لكن وسائل الإعلام الإسبانية لم تنتظر طويلا حتى تكشف سرّ احتفالية ميسي، مؤكدة إلى أن ليو كان يشير إلى ابن أخيه الذي كان متواجدا في المدرجات، ليهدي الهدف له، بعد أن اتصل به مرات عديدة، دون أن يتمكن ميسي من الرد عليه لانشغاله في التحضيرات للمباراة، حسب البيان.
ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” التي تصدر في برشلونة، فإن الحركة كانت عبارة عن إهداء لابن أخيه الجالس بين الحضور، والذي حاول الاتصال بعمه ميسي في نفس اليوم، إلا أن ميسي لم يستطع الرد على مكالماته.
وأكدت صحيفة “سبورتس” التي تصدر في برشلونة أيضا الهدف الذي ذكرته “موندو ديبورتيفو” من “المكالمة”، خلافا لما ذكرت بعض التقارير أن الأمر يتعلق برئيس نادي برشلونة وتجديد عقد النجم الأرجنتيني.
وكان العديد من المتابعين توقعوا أيضا أن حركة الاحتفال هي تحدي من ميسي لغريمه ريال مدريد أو فريق باريس سان جرمان الفرنسي. الأخير سيواجهه برشلونة الأربعاء، حيث يحتاج الفريق الإسباني معجزة للتأهل بعد الخسارة 0-4 في مباراة الذهاب.

m2pack.biz