اللغة العربية تثير الرعب بين ركاب طائرة هولندية

اللغة العربية تثير الرعب بين ركاب طائرة هولندية

اللغة العربية تثير الرعب بين ركاب طائرة هولندية

من كان يظن أنّ حروف اللغة العربية التي كتبت بها أجمل الكلمات ونظمت بها أرق الأبيات أن تكون مصدر خوف وقلق، وتثير بأشكالها المختلفة الرعب بين ركاب طائرة، حيث تأخرت رحلة طيران لشركة “ايزي جيت” من مطار أمستردام الهولندي لمدة ساعتين، وأعلنت حالة تأهب قصوى وذلك بعد أن أبلغ تلاميذ كانوا على متن الطائرة الطاقم بأنّ رجلًا يكتب باللغة العربية على جهاز كمبيوتره المحمول.
فيما أكد أحد الركاب أنّ الرجل “كان يجلس بهدوء، ولم تبدُ عليه أية علامات للريبة، وكان مؤدبًا ويكتب كلمات بالعربية والإنجليزية”، إلا أنّ أحد الطلبة أصيب بالخوف وطلب إنزاله من الطائرة. وعقب ذلك تم السماح للتلاميذ وأعمارهم تتراوح ما بين 15 و16 عامًا بالنزول من الطائرة التي واصلت رحلتها نحو مدينة نيوكاستل الإنكليزية، فيما تم التعرف إلى هوية الرجل الذي كان يكتب باللغة العربية، وكان طالبًا إيرانيًّا يقوم بزيارة لأمستردام. بحسب RT.
تجدر الإشارة إلى أنّ دعاء رجل مسلم على متن طائرة كانت على وشك الإقلاع من مطار لندن هيثرو تسبب في حدوث حالة من الهلع بين ركاب الطائرة التابعة لشركة طيران إير مالطا.
وقال متحدث باسم شركة إير مالطا أنّ الرجل جثا على ركبتيه في ممر الطائرة وأخذ في الدعاء باللغة العربية بينما كانت الطائرة تستعد للارتفاع عن الأرض.

m2pack.biz