المائدة الرائعة الجمال 2 – 3

المائدة الرائعة الجمال 2 – 3
المائدة الرائعة الجمال 2 – 3

المائدة الرائعة الجمال 2 – 3

وهذا الأسلوب في تنسيق المائدة وترتيبها، الأسلوب المتعارف عليه في ترتيب جميع الموائد. ولكن لا يكفي استعمال القواعد في كتابة ما تريدين كتابته، فإنه لا يكفي أيضاً الترتيب السليم لأدوات المائدة وأن لديك في النهاية مائدة أنيقة جميلة. فالترتيب السليم لأدوات المائدة وتنسيقها، أكثر من مجرد قاعدة، ولكن اختيار وتناسق أدوات المائدة والعناية باختيار، وانسجامها، من الأمور التي هي على جانب كبير من الأهمية لديكور المائدة تنسيق المائدة فن بسيط، يعتمد بصفة خاصة على ذوق ربة المنزل ونشاطها. ولا توجد معينة ومحددة لفن ترتيب وإعداد المائدة. ومع هذا فسنقدم لك على هذه الصفحات والاقتراحات والإرشادات والنصائح الهامة والمفيدة في هذا الصدد.

طعام وانسجام:

من الضروري لكي تكون المائدة منظمة وأنيقة أن يكون هناك أولاً وقبل كل شيء بين جميع أدوات المائدة (من أطباق ومفارش وفوط وشوك وملاعق…) لابتعاد بقدر المستطاع عن الأدوات التي لا يوجد بينها توافق وانسجام. فمن الخطأ البين، على سبيل المثال، تقديم أو وضع أكواب رقراقة من الكريستال الجميل على المائدة، مع أدوات أخرى من القش على الطراز الأمريكاني. كما أن أطباق وأدوات مائدة من تتباين تماماً ومفرش سفرة من الأورجنزا المطرز، نظراً لما هنالك من تفاوت كبير وعدم الانسجام.

كما ينبغي بعد ذلك، أن تؤخذ الفراغات في الحسبان، مع العناية بالترتيب المتسابق لجميع العناصر والأدوات الأخرى.

وينبغي عدم المبالغة في عدد ما يوضح على المائدة، من أدوات فإن هذا يتعارض وتجميل المائدة وأناقتها، وينم عن الافتقار إلى الذوق. ومن الأفضل تغييرها من حين لآخر، بدلاً من أن تضعي على المائدة، أكثر من ثلاث قطع من الفضيات (شوك، ملاعق، سكاكين) لكل فرد.

m2pack.biz