المثال 4 ضمان إتمام المشروع 3من اصل3

المثال 4 ضمان إتمام المشروع 3من اصل3

المثال 4 ضمان إتمام المشروع 3من اصل3
المثال 4 ضمان إتمام المشروع 3من اصل3

وإذا نجحنا في تغببر معدل الاجتماعات الناجحة- لنقل لنسبة واحد من اثنين- أمكننا تحديد الدخل الذي سينتج من جهودنا ومعرفة ما إذا كان ذلك يحقق الأهداف التي حددناها في مرحلة سابقة أم لا، كما أن استخدم لوحة الإنتاج سيمكن الجميع من رؤية الصورة الأعم ودورهم فيها، وسوف يصبح من السهل علينا معرفة مستوى التقدم الذي نحرزه. وفي أي يوم نختاره يمكننا أن نرسم خطاً أفقياً بحيث يتحتم علينا إتمام أي شيء فوقه. فإذا لم يتم إتمام بعض الأمور، فسيمثل ذلك إشارة على أننا تخلفنا عن جدول العملـ أما إذا كانت هناك أمور أسفل هذا الخط، فإن ذلك يعني أننا سبقنا جدول العمل بذلك.

يبقي هناك احتمال حدوث أشياء غير متوقعة في المشروع الخاص بنا، ولكن عند حدوث هذا الأمر الآن، لن يكون لدينا هذا الشعور الذي يدفعنا للتساؤل ” ما الذي يعنيه ذلك؟” ” ما أثر ذلك على؟ “. إن استخدام لوحة الإنتاج الخاصة بنا سيساعدك على رؤية ما ستفعله المفاجآت حتمية الحدوث التي تظهر لك في المشروع.

إن لوحة الإنتاج، في الواقع، أشبه بمحفز لمشروعك. فمن خلال وضع لوحة إنتاج، سوف تحصل على صورة واقعية لعملك، كما أنك تستطيع أن تجرب كافة المواقف محتملة الحدوث قبل أن تقوم بها بالفعل.

 

m2pack.biz