المجلة العربية الأولى للديكور و العمارة و الفنون

المجلة العربية الأولى للديكور و العمارة و الفنون
المجلة العربية الأولى للديكور و العمارة و الفنون

 

انضم إلى نادي قراء البيت واشترك لتحصل على خصم

10 % لمدة عام            15 % لمدة عامين

اتصل على     27703894

و تصلك نسختك أينما تريد

تواصل مجلة البيت التى تصدرها مؤسسة ” الأهرام ” منذ 13 عاماً نجاحاتها غير المسبوقة فى الصحافة المصرية والعربية المتخصصة فى الديكور والعمارة و التصميم . بعد أن احتلت الصدارة وذروة الأرقام في توزيع المجلات، لتفردها و تميز معالجتها الصحفية في موضوعاتها وأخبارها وصورها، لتغزل في النهاية أسلوب حياة جديد راق و مختلف لقارئها ، يناسب أذواق و أنماط حياة متنوعة .

وتقدم مجلة البيت لقرائها مع أول كل شهر أحدث الاتجاهات والفرص والرؤى والأفكار فى عالم الديكور والفنون والثقافة والتصميم والعمارة، متضمنة أفكاراً وحلولاً عملية بسيطة ومبتكرة، تواكب أحدث الاتجاهات العالمية في الأثاث والإضاءة والتصميمات والحدائق، وكل مايلزم البيت العصري الراقي، ويروي ظمأ القارىءللثقافة والفنون الرفيعة، كما تلقي الضوء على أكبر وأشهر الأسماء المتخصصة في هذه المجالات محلياً وإقليمياً وأيضاً عالمياً.

وقد نجحت مجلة البيت في اطلاع قارئها على كل ماهو جديد وفريد، مما جعلها تلقى اهتمامًا ورواجا كبيرًا بين أوساط القراء، الباحثين عن الجمال والتميز بإختلاف شرائحهم الاجتماعية والمادية والثقافية، فهى تؤمن بأن الذوق الرفيع ليس بالضرورة أن يكون مكلفاً وباهظ الثمن، لكنه قد يتحقق فقط بتلبية تطلع الإنسان للإستمتاع بالحياة بأدق تفاصيلها.

وفي اطار سعيها الدائم للتطويروإتاحة سبل أوسع للوصول للقراء والتفاعل مع متطلباتهم المتزايدة بإستغلال المساحات التي يتيحها الفضاء الإلكتروني، تم إطلاق موقع البیت علی الإنترنت، بهدف تقدیم محتوی اکثر سرعة و تنوعاً یتم تحدیثه بإستمرار ، وصولاً لشرائح أوسع من مستخدمي الإنترنت و التفاعل مع القراء .

http://elbeit.ahram.org.egwww.facebook.com/elbeitmagazine

للاشتراك اتصل على 27703894

 

 

m2pack.biz