المرّي «شخصية العام» و«الإمارات الـيوم» ثالث أفضل صحيفة عربية

المرّي «شخصية العام».. و«الإمارات اليوم» ثالث أفضل صحيفة عربية

المرّي «شخصية العام».. و«الإمارات اليوم» ثالث أفضل صحيفة عربية

كرّم «الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية»، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة، منى غانم المري، باختيارها «أهم شخصية إعلامية مؤثرة في العالم العربي» خلال عام 2014.
وجاء التكريم خلال حفل توزيع جوائز الدورة الأولى ل«جائزة الصحافة الإلكترونية» الذي أقيم مساء أول من أمس، بفندق «غراند نايل تاور» في القاهرة، تزامناً مع اختتام أعمال الدورة الرابعة لمنتدى الصحافة الإلكترونية، بحضور لفيف من الإعلاميين والكُتّاب والمثقفين والمعنيين بقطاع الصحافة الإلكترونية في مصر، وعدد من الدول العربية.
واختيرت منى المري «أهم شخصية إعلامية مؤثرة في العالم العربي»، تقديراً لما تقدمه من إسهامات مهمة في هذا المجال، تأتي على رأسها مسؤوليتها عن تنظيم «منتدى الإعلام العربي»، الذي انطلق برعاية وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قبل نحو 15 عاماً، ويُعدُّ اليوم أكبر تجمع لرموز الفكر والثقافة والإعلام في المنطقة، ويقدم سنوياً بالتعاون مع أبرز المؤسسات البحثية العربية والعالمية مبادرات ودراسات ينظر لها كمرجعيات مهمة في المجال الإعلامي.
يذكر أن المري عبرت في المري كلمة لها عن ثقتها بأن صناعة الإعلام في المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من المستجدات التي توجب على أهل المهنة الاستعداد لها برصيد وافر من التجارب والخبرات، وإعداد الكوادر اللازمة للتعاطي معها بكفاءة وفاعلية. كما وجّهت التهنئة لجميع الفائزين ضمن فئات جائزة الصحافة الإلكترونية، معربة لجميع المشاركين في المنتدى عن خالص أمنياتها بكل التوفيق والتميّز.

m2pack.biz