المشروع الثامن الظهور بعروض تليفزيونية خاصة على الانترنت

المشروع الثامن

الظهور بعروض تليفزيونية خاصة على الانترنت

الظهور بعروض تليفزيونية خاصة على الانترنت
الظهور بعروض تليفزيونية خاصة على الانترنت

مستلزمات المشروع

* الأجهزة: كاميرا ويب

* البرامج: برنامج خاص بكاميرا ويب واتصال بالإنترنت عالي السرعة

من الأنشطة الأكثر إمتاعًا وعائدًا والتي تستطيع أن تقضي فيها وقت فراغك تحويل الكمبيوتر المحمول إلى أستوديو تليفزيوني على الإنترنت. ومع ازدياد المساحة التي تحتلها عروض الفيديو المرتبطة بالإنترنت على الشبكات التلفزيونية الرئيسية، تستطيع أن تكون النجم اللامع التالي على شبكة الويب. كل ما تحتاج إليه هو كاميرا ويب غير باهظة الثمن واتصال عالي السرعة بالإنترنت وقليل من الأفكار الجيدة حول ما يريد الناس مشاهدته. (لاحظ أن هذه الأفكار هي التي تفصل بصفة عامة ما بين برنامج شهير على الإنترنت وآخر لا يشاهده أي شخص). لحسن الحظ، يتصف الرأي العام على الإنترنت بالتغير المنهل، وأنا كان العرض الذي تقدمه فإن له فرصة نجاح متساوية.

وسعيًا وراء الترفيه، سنجعل من السلحفاة البطيئة Slowy الخاصة بنا والتي تبلغ من العمر ثماني سنوات نجمة عرض تلفزيوني على الويب. وبالإضافة إلى فائدة هذا العرض في التقاط صور مرتبطة بمواقف معينة خاصة بالسلحفاة، نستطيع بواسطة هذا لعرض مراقبة السلحفاة من أماكن أخرى من المنزل وكذلك حينما نكون خارج المنزل.

سنستخدم في هذا ا لمشروع برنامج Easy Web Cam الذي يعالج ملفات الفيديو فقط وليس الملفات الصوتية. (وهذا على أية حال يلائم السلحفاة Slowy التي لا تتحدث). مع ذلك هناك برامج أخرى تستطيع أن تستعين بها مثل Active WebCam وWebCam 1-2-3 ومثل هذه البرامج تتيح لك عروض صوتية وعروض فيديو متدفقة، وهي بذلك تلائم البرامج الأكثر أهمية كالبرامج الكوميدية أو السياسية، إلا أنها تتطلب مزيدًا من المجهود والأجهزة.

يتوفر برنامج Easy Web Cam مجانًا على موقع www.download.com. والنسخة التجريبية المطروحة منه كاملة الإمكانيات كما أن الشركة المقدمة له سوف تستضيف العرض الخاص بك ولكن لمدة أسبوعين فقط. وإذا ما داومت على بث عروض الفيديو عبر الإنترنت وتفرغت لهذا النشاط، قم بسداد المبلغ المطلوب للحصول على تصريح باستخدام البرنامج بصفة دائمة. الآن حان وقت (لتنفيذ العملي، فعليك الآن أن تنظر في الكاميرا وتتصرف بشكل طبيعي.

 

m2pack.biz