الملاعب ومجالات الرياضة 1 – 2

الملاعب ومجالات الرياضة 1 - 2
الملاعب ومجالات الرياضة 1 – 2

الملاعب ومجالات الرياضة 1 – 2

كلنا يعلم أن جمهور الملاعب، لا سيما عندما تجرى مباريات كرة القدم، تكون غالبيته من الرجال، وأن منهم من يميل إلى إظهار مشاعره بصورة مبالغ فيها، تحت تأثير هوايته الرياضية، التي قد تنسيه أحيانا قواعد السلوك المتعارف عليها، لدرجة أنه لا يستبعد، أن نسمع حديثا لا تربطه أية مناسبة، مع ما يجري في ساحة الملعب.

ولا تقنع الكثيرات منهن بمشاهدة هذه المباريات على شاشات التليفزيون، بل أننا نجد أن الواحدة منهن، تصر على مرافقة زوجها، أو خطيبها، أو أخيها، إلى الاستاد الرياضي، أو النادي، لمشاهدة المباراة على الطبيعة.

فإلى هذا النوع من السيدات والآنسات، نوجه بعض هذه النصائح، لمراعاتها أثناء وجودهن في الملاعب، مع الأخذ في الاعتبار، أن هذا المكان يعتبر مكانا عاما، لا بد من مراعاة أصول الآداب والذوق فيه، تماما كما في أي مكان آخر.

دخول الاستاد:

بادري بالحضور إلى الاستاد، في وقت مبكر، وقبل ميعاد بدء المباراة بوقت كاف، تلافيا للزحام الذي لا مفر منه في النصف ساعة الأخير، مع ما يصاحبه من مضايقات. ويجب التبكير في موعد الحضور، كلما زادت أهمية المباراة، وتوقع إقبال الجمهور على مشاهدتها، كما يجب عليك، ألا يفوتك أن تكون معك تذكرة الدخول، التي تم حجزها مسبقا، حتى لا تتحملي مشقة الوقوف أمام شباك التذاكر.

في الانتظار:

لما كان من الطبيعي، ومن الضروري، الحضور إلى الاستاد قبل المباراة بوقت كاف، فإنه يترتب على ذلك، أنه لا بد من الانتظار في المكان المحدد، المدة الباقية حتى بدء المباراة، لذا يجب مراعاة عدم الدخول في أية مناقشات مع مشجعي الفريق الآخر، أو إطلاق أي نداء، أو هتاف، للفت النظر

m2pack.biz