الملكة إليزابيث تطلب مديراً براتب خيالي

الملكة إليزابيث تطلب مديراً براتب خيالي

الملكة إليزابيث تطلب مديراً براتب خيالي

نشر الموقع الخاص بملكة بريطانيا إليزابيث إعلاناً، تطلب فيه مديراً لحسابها مقابل مبلغ يوازي 140.5 ألف ريال.
وتشمل مهام الموظف المطلوب كتابة المنشورات على حسابات الملكة في موقعَي التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويوتيوب، وتوثيق الزيارات الرسمية، واحتفاليات الجوائز، والارتباطات الملكية للملكة.
وتتمتع الوظيفة الملكية بحزمة امتيازات شاملة وبدلات، إضافة إلى التدريب والتنمية الشخصية؛ ونصَّ الإعلان على: “من المعروف أن الملايين سيطلعون على هذا المحتوى… الأمر يتعلق بإيجاد سبل جديدة للحفاظ على حضور الملكة في عيون العامة، وعلى الساحة الدولية، ومن ثم فإن العمل في البلاط الملكي شيء استثنائي”.
وكشف القصر الملكي البريطاني في لندن “باكنجهام” عن الحاجة إلى موظف يدير الحساب الشخصي للملكة إليزابيث الثانية على “تويتر”، مقابل راتب سنوي 30 ألف جنيه إسترليني.
وتم نشر الإعلان عن الوظيفة في الموقع الرسمي للملكة على الإنترنت لطلب موظف متفرغ “مسؤول عن التواصل الرقمي”، يتولى إدارة حساب الملكة على “تويتر”، وإطلاع العالم على أنشطتها، والدور الشعبي الذي تضطلع به العائلة الملكية. حسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وحسب الإعلان، لابد أن يكون المرشح المناسب للوظيفة حاصلاً على شهادة جامعية، و”لديه نظرة مستقبلية”، وخبيراً بإدارة المواقع الإلكترونية، وتتطلب كذلك ذوقاً ابتكارياً وإبداعياً، ومهارات جيدة في التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني.

m2pack.biz