النفاق يجذب الزوج

النفاق يجذب الزوج

النفاق يجذب الزوج
النفاق يجذب الزوج

أما سالي حمدي – مرشدة سياحية – تذكر أن الزوجة الذكية هي التي تستطيع أن تجذب زوجها إليها وتجعله يعشق كل شيء فيها، ولكي تتحقق هذه المعادلة الذكية يجل أن تتوفر في المرأة بعض الصفات وأهمها:
النفاق الزوجي:
بمعنى أنها لا تعترف ببعض الصفات غير المرغوب فيها وتعتبرها غير موجودة أصلاً، على سبيل المثال ” لو الرجل عنده كرش ومكلبظ شوية “، تمدح فى جماله ورشاقته وتشبهه ” بكيفن كوستنر ” أو ” رشدي أباظة “، وهذا من وجهة نظر سالي يعتبر نفاق مشروع جداً لأنه يقرب الزوجين من بعض.
مشاركة الرغبات:
يجب أن تحرص الزوجة على تحقيق رغباته، على سبيل المثال السفر سوياً إلى نفس المكان، وزيارة الأهل والأقارب مع العمل على خلق هوايات مشتركة بين الزوجين كالاهتمام بكرة القدم ومشاركته بعض الألعاب ” كالبلاي ستيشن “.
الاهتمام والتدليل:
يحب الرجل أن يشعر بأنه مسار اهتمام دائماً، وما يحدث من بعض الزوجات هو الإهمال بعد الولادة حيث ينصب اهتمامها على الطفل، هذا الأمر يشعر الرجل بالغيرة وأنه أصبح غير مرغوب فيه، ولكن يجب أن يكون مدلل دائماً.
حفظ الأسرار:
يجب على الزوجة أن تكون حريصة على أن تكون كاتمة لأسرار بيتها في الكبيرة والصغيرة، دون البوح بأي شئ للأم أو الصديقات والأهل، فهذا الأمر يزيد من احترام وتقدير الزوج لها ويتأكد أن هذه المرأة تصون البيت.
وتشير سالي إلى ضرورة أن يكون للمرأة أكثر من دور فى حياة زوجها فهي الصديقة والأم والعشيقة وهنا يشعر بأنه ملك الدنيا وما فيها ولن يفكر إلى الالتفات إلى امرأة أخرى أبداً.

m2pack.biz