النقشات الحيوانية تضيف الكلاسيكية لإطلالاتك الشّتوية هذا الموسم!

النقشات الحيوانية تضيف الكلاسيكية لإطلالاتك الشّتوية هذا الموسم!

النقشات الحيوانية تضيف الكلاسيكية لإطلالاتك الشّتوية هذا الموسم!

اتّجه تيّار الصّيحات هذا الموسم إلى السّتينات، ليكون على كلٍّ منّا زيارة خزانات جدّاتنا مع بعض الإضافات العصرية. من الطّرق التي جعلت السّتينات عند أبوابنا هي النّقشات المتعدّدة التي تمّ طرحها في المجموعات، فبين الورود ونقشات الطّبيعة، أتت النّقشات الحيوانية من جديد لتكسر روتيننا ولتدفعنا نحو الجرأة والعصرية بأسلوب ستّينيّ. اخترنا لك اليوم مجموعة من الأزياء المطبّعة بنقشاتٍ حيوانية لتختاري منها ما يناسب تألّقك وأسلوبك الأنثوي.
من النّقشات التي لفتت نظرنا وكانت حاضرة في تصاميم مجموعات الدّور العريقة هي نقشة الفهد Leopard. قدّمت دار مايكل كورس Michael Kors أكثر من تصميم بنقشة الفهد الرّاقية منها تصميم المعطف الطّويل على شكل فستان ميدي بقصّة مخصّرة وضيّقة. يمكنك اعتماد هذا التّصميم إلى مناسباتك الخاصّة وفي إطللالاتك اليومية إلى العمل. مّا دار دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana اختارت أن يكون التّصميم مليء بالحياة أكثر وأقرب إلى العصرية من الكلاسيكية.
أمّا نقشة الزّيبرا فكانت لها حصّة كبيرة من التّصاميم هذه السّنة في تصاميم فائقة الرّقي والجرأة في الوقت نفسه. أعجبنا تصميم فستان ميدي راقي من دار بالينسياغا Balenciaga بالأكمام الطّويلة وبنقشة الزّيبرا بالأبيض والأسود. تليق التًّصاميم التي تعتمد على نقشة الزّيبرا بأصحاب الجسم الممتلئ لأنّ  هذه النّقشات تشتّت النّظر عن المناطق الممتلئة في الجسم وتلفت النّظر إلى جماليتها أكثر.
ألوان غير إعتيادية للنّقشات الحيوانية Neon Colors أمّا بعض النّقشات فكانت في بعض الأحيان تعتمد على ألوان بعيدة عن لونها الطّبيعي. وعلى هذا الأساس لفتنا بعض التّصامميم بنقشات الحيوان بألوان صارخة. إليك تصميم من توم فورد Tom Ford  بنقشة الفهد باللّون الأخضر (Green Neon) المنقوش بالأسود.
علينا بالطّبع ألّا ننسى تطبيعات القطط التي حملها تصميمان للدّار المفعمة بالأنوثة كارولينا هيريرا Carolina Herrera حيث لفتنا تصميم الفستان الأحمر مع رسومات القطط بالأبيض والأسود. أمّا دار توم فورد Tom Ford فلم تتكتفي بنقشات الفهد، فقد لفتنا تصميم كامل بجلد الحيّة الرّمادي Snakeskin.
ندعوك اليوم لتكسري روتينك بهذه النّقشات المليئة بالكلاسيكية.

m2pack.biz