الوجه المربع 3 – 3

الوجه المربع 3 – 3
الوجه المربع 3 – 3

الوجه المربع 3 – 3

كما أنه إذا كانت العين صغيرة ومستديرة (شكل رقم 4 – العين اليمنى)، يجب أن تكبر إلى أقصى حد، لكي تنسجم بصورة أفضل مع مقاييس الوجه (شكل رقم 4 – العين اليسرى). وذلك بتطويلها أولا، ثم بمد طرفها بقدر الإمكان نحو الصدغ، وتقوية التدريج، حتى منتصف الجفن، بخط يشبه الموزة (شكل رقم 2 – الخطوط المظللة).

والنتيجة التي ستحصلين عليها، لابد أن تجيء مطابقة لما في الشكل رقم 3.

ماكياج الفم:

عند رسم خطوط الفم، لابد من تخفيف استدارات الشفتين (شكل رقم 4 – الحاجب الأيمن من الفم)، وذلك بتحديد الزوايا الحادة بصورة أكثر انسجاما مع الوجه (شكل رقم 4 – الجانب الأيسر من الفم).

التسريحة:

هذا النوع من الوجوه، لا يحتمل التسريحات المنسدلة الناعمة والمسطحة على الرأس، ولا التسريحات التي تكشف تماما عن الوجه (شكل رقم 5). وحتى فرق الشعر من النصف، والشعر الملتصق أكثر مما يجب بالجانبين (شكل رقم 6) فإنهما تسريحتان يجب الابتعاد عنهما، وأن تستبدل بهما، تسريحة منفوشة، تغطي جزءاً من الجوانب أو من الفكين، مع رفع الشعر إلى أعلى بقدر الإمكان، دون الالتجاء إلى المبالغات المضحكة، التي يستخدم فيها حشو القطن بكثرة، وأن يكون هذا الرفع، خاصة في الجزء الذي يعلو الوجه مباشرة (شكل رقم 7). والخصلة التي تنزل من جانب واحد، يمكن أن تكسر من حدة المربع (شكل رقم 8).

m2pack.biz