اليوم ورشة عمل لتطوير القطاع غير الربحي في السعودية

اليوم.. ورشة عمل لتطوير القطاع غير الربحي في السعودية

New folder\اليوم.. ورشة عمل لتطوير القطاع غير الربحي في السعودية

تعقد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم، ورشة عمل بعنوان “الفرص السانحة للاستثمار في القطاع غير الربحي وفق رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020″، برعاية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وحضور مسؤولي الوزارة وعدد من المختصين.
ويأتي عقد ورشة العمل تحقيقا لرؤية المملكة 2030 ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، نحو تمكين وتطوير القطاع غير الربحي في السعودية، وتفعيل مساهمته القيمة، والارتقاء بخدماته ليكون أكثر كفاءة وتمكينا وعدالة، بتوسيع أثر عمل القطاع الثالث “غير الربحي” وتسيير مرحلة جديدة في مجال العمل التنموي للشركات.
وأطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة “معا للتقييم” رسميا، والتي تهدف إلى قياس ومشاركة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل مكاتب العمل في الوزارة.
وتتيح بوابة “معا للتقييم” للعملاء إجراء استبيان لتقييم الخدمة المقدمة لهم، من خلال الرسائل النصية المرسلة لهم، وبدعم من مركز الاتصال.
وقال خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية: إن الخدمة تأتي إيمانا من الوزارة بتعزيز مبدأ الشفافية، وتطوير خدماتها والارتقاء بها إلى المستوى الذي يطمح إليه العميل، مشيرا إلى أن خدمة “معا للتقييم” تتيح خاصية استطلاع ومشاركة نتائج رضا العملاء عن الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين، وذلك من خلال “بوابة معًا”.
وأشار أبا الخيل أن الوزارة تعمل من خلال استبيان تقييم الخدمة على مقارنة أداء مكاتب العمل مع المكاتب المدرجة بنفس الفئة بما يضمن تقديم مستوى عال من الخدمة في جميع مكاتب العمل على مستوى المملكة.
وأضاف أن الوزارة تؤكد سعيها من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق الجودة في خدماتها المقدمة، فضلا عن أهمية مشاركة عملائها في كل ما تقدمه لهم.

m2pack.biz