انتير دو كارتييه أناقة الوقت المضمر في تفاصيل الألوان

انتير دو كارتييه أناقة الوقت المضمر في تفاصيل الألوان
انتير دو كارتييه أناقة الوقت المضمر في تفاصيل الألوان

انتير دو كارتييه أناقة الوقت المضمر في تفاصيل الألوان

لم يعد الصالون العالمي للساعات في جنيف مجرد فرصة من أجل عرض جديد هذه العلامة او تلك بل هو بحد ذاته تذكير بالتاريخ العريق للعلامات الراقية، والأرقام الخاصة بها التي تصنع تميزها.

كارتييه هذا العام قدمت جديدها، وإلى جانب العرض المميز لما انجزته سابقاً، أحيت حقبة الثمانينات من خلال اعادة إحدى أيقونات تلك الفترة والتي تعد رمزًا مهمًا لا ينسى، هي ساعة پانتير دو كارتييه PANTHÈRE DE CARTIER.

پانتير دو كارتييه ساعة تتألق بأناقة وجمال، فتجمع بين أوجه الترف والبذخ التي عرفتها تلك الفترة. أما سوارها فهو فائق الجاذبية بتصميم سلس وناعم يجعله يستقطب الانتباه والاعجاب ما يضع المرأة التي تضع الساعة تحت اضواء المهتمين بالأناقة وآخر صيحات الموضة.

تمثل ساعة پانتير دو كارتييه هذه نسخةً معدلة عن الأصلية بتصميمٍ أكثر قوةً وجرأة من أي وقتٍ مضى، وتناسب أي وقتٍ من اليوم، نهارًا كان أو ليلًا. لقد صنعت لتجسد امرأة هذا العصر، بأناقتها وذوقها الاستثنائي، وشخصيتها التي تعرف تمامًا ما تريد.

هذه الساعة التي تمثل بحد ذاتها جوهرةً ثمينة تتمايل فوق الجلد في احتفاليةٍ مبهجة بالأنثى المتميزة الحرة الواثقة.

ويلتف السوار اللين الذي يشبه السلسلة على المعصم متوهجًا بقوة السنوريات وهيبتها. قطعة مذهلة في تألقها ولمعانها وفخامتها يمكن مطابقتها وفق الرغبة مع قطع أخرى، قادرةٌ في كل لحظة على لفت الأنظار.

كما اعادت العلامة الراقية محاكاة الأذواق كافة، قدمت للمرأة هذا العام مجموعتها من پانتير دو كارتييه بموديل واحد انما بأحجام وألوان مختلفة تراعي الذوق العام والخاص للمرأة مهما اختلفت متطلباتها وتراعي اطلالاتها المختلفة من العمل الى السهرات الصاخبة.

امرأة پانتير دو كارتييه هي امرأة تهتم بالأناقة الرفيعة، تعتمد على ساعاتها كجزء لا يتجزأ من زينتها، وبين الحجم المتوسط المرصوف بالإماس بقطع بريانت الحديث البراق وموديل الحجم الصغير، من الذهب الوردي، يأتي الإطار الخارجي مرصعاً بالإلماس، لتخرج الساعة بألوان مختلفة تعكس تارة اللون المرقط للفهود بين الابيض والاسود والبني والاسود تارة أخرى. ويظهر موديل الحجمين الصغير والمتوسط، من الذهب الأصفر. بالاضافة الى موديل الحجم المتوسط، من الفولاذ وموديل الحجمين الصغير والمتوسط، من الذهب الوردي المزين بطلاء اللكر الأسود.

تبدو پانتير دو كارتييه بلونها المرقط اقرب الى ايقونة تحاكي الوان الحيوان المرقط بجماله الأخاذ. فتجمع تماماً كالفهد بين الإطلالة الجميلة العابقة بالغموض والأناقة غير المسبوقة. ويحمل ذهبها الوردي علامات التميز المخالف لإطلالة اي ساعة أخرى حتى من المجموعة نفسها.

حافظت كارتييه هذا العام ايضاً في صالون الساعات الراقية على موقعها في قمة الأناقة والرقي، وفي تقديم الساعات المختلفة من أكثر من مجموعة، أجملها تلك التي تحمل علامات العمل اليدوي من الرسم والتلوين وصولاً الى الترصيع.

قلب پانتير دو كارتييه مطعم بالأرقام الرومانية التي تزيد من فخامة القالب المربع، ذات اللونين الذهب الابيض والاصفر او التي تجمع بينهما، وفي داخلها تتربع الارقام الرومانية على مساحة بيضاء. اما الأناقة فتبلغ اوجها مع الساعة بالذهب الابيض المرقطة باللكر الاسود والمرصعة ترصيعاً كاملاً بالماس. ويمتد ترقيط اللكر الاسود في مودلي الذهب الوردي والذهب الابيض الى داخل الساعة، على خلاف پانتير دو كارتييه ذات الألوان الواحدة.

كارتييه حافظت مرة اخرى على مكانتها، وكأنها تغرّد في سرب مختلف عن غيرها من العلامات الراقية، من دون اي انتقاص من قيمة العلامات الاخرى.

هي أيقونات تاريخية تُصنع فيحملها من يقتنيها تحفة على معصمه. امرأة پانتير دو كارتييه عصرية بامتياز، تجذب الانظار اليها من دون ان تضطر الى المبالغة او اظهار مجهود للفت النظر.

m2pack.biz