انضم إلى نادي قراء البيت

انضم إلى نادي قراء البيت

انضم إلى نادي قراء البيت
انضم إلى نادي قراء البيت

واشترك لتحصل على خصم

10% لمدة عام

15% لمدة عامين

اتصل على 27703894

وتصلك نسختك أينما تريد

رؤية جديدة

أول مجلة متخصصة في الديكور والفنون في العالم العربي

تواصل مجلة البيت التي تصدرها مؤسسة “الأهرام” منذ 13 عامًا نجاحاتها غير المسبوقة في الصحافة المصرية والعربية المتخصصة في الديكور والعمارة والتصميم، بعد أن احتلت الصدارة وذروة الأرقام في توزيع المجلات، لتفردها وتميز معالجتها الصحفية في موضوعاتها وأخبارها وصورها، لتغزل في النهاية أسلوب حياة جديد راق ومختلف لقارئها، يناسب أذواق وأنماط حياة متنوعة.

وتقدم مجلة البيت لقرائها مع أول كل شهر أحدث الاتجاهات والفرص والرؤى والأفكار في عالم الديكور والفنون والثقافة والتصميم والعمارة، متضمنة أفكارًا وحلولا عملية بسيطة ومبتكرة، تواكب أحدث الاتجاهات العالمية في الأثاث والإضاءة والتصميمات والحدائق، وكل ما يلزم البيت العصري الراقي، ويروى ظمأ القارئ للثقافة والفنون الرفيعة، كما تلقى الضوء على أكبر وأشهر الأسماء المتخصصة في هذه المجالات محليًا وإقليميًا وأيضًا عالميًا.

وقد نجحت مجلة البيت في اطلاع قارئها على كل ما هو جديد وفريد، مما جعلها تلقى اهتمامًا ورواجًا كبيرًا بين أوساط القراء، الباحثين عن الجمال والتميز باختلاف شرائحهم الاجتماعية والمادية والثقافية، فهي تؤمن بأن الذوق الرفيع ليس بالضرورة أن يكون مكلفًا وباهظ الثمن، لكنه قد يتحقق فقط بتلبية تطلع الإنسان للاستمتاع بالحياة بأدق تفاصيلها.

وفي إطار سعيها الدائم للتطوير وإتاحة سبل أوسع للوصول للقراء والتفاعل مع متطلباتهم المتزايدة باستغلال المساحات التي يتيحها الفضاء الإلكتروني، تم إطلاق موقع البيت على الإنترنت، بهدف تقديم محتوى أكثر سرعة وتنوعًا يتم تحديثه باستمرار، وصولًا لشرائح أوسع من مستخدمي الإنترنت والتفاعل مع القراء.

فن الأكل – تصميم – حدائق – ديكور بميزانية محدودة

العودة للخوص

تتعدد أحجامها وأشكالها وأغراضها أيضًا. ولكنها في النهاية تمثل شكلا متميزًا في المنزل يعود بنا إلى الطبيعة بكل بساطتها وأصالتها.. “الأسبتة” أو السلال حل عملي سريع وغير مكلف يمكن توظيفه في كل غرف وأركان المنزل بل وتطويعه إلى أسلوبه البسيط دون الحاجة إلى تغييرات جذرية مكلفة.

 

 

m2pack.biz