انطلاق بطولة الجمهورية للتنس على ملاعب وادى دجلة

انطلاق بطولة الجمهورية للتنس على ملاعب وادى دجلة

بطولة الجمهورية للتنس تحت سن “9-10-12-14-16-188″، التي تعد كبرى بطولات المجمع الرابع للتنس، بمشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية بمراحل الناشئين والناشئات والعديد من المصنفين الأوائل على الجمهورية بمراحلهم السنية المختلفة، من لاعبي “الأهلي – الصيد – الجزيرة – هليوبوليس – صيد القطامية –الزهور – سماش – المعادي – سموحة – سبورتنج – جزيرة الورد”، وذلك تحت رعاية أندية وادي دجلة.

 

أكد كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة، أنَّ فعاليات البطولة ستسمر لمدة 15 يوماً، لافتاً إلى أنَّ منافسات الدور قبل النهائي ستقام يوم الخميس 20/4/20177 فيما تلعب المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 21/4/2017.

 

وأوضح درويش أنَّ تنس” target=”_blank”>بطولة الجمهورية للتنس تحت سن (9-10-12-14-16-18) تم تصنيفها رقم (1) بين بطولات المجمع الرابع للتنس نظرا لحجم التنافس الكبير بين اللاعبين المشاركين بها الذين يمثلون أكبر الأندية الرياضية فى مصر، لافتًا إلى أن عدد اللاعبين المشاركين في البطولة يصل إلى 500 لاعب ولاعبة من المصنفين كأبطال للجمهورية.

 

من جانبه قال حسن المستكاوي، رئيس النادي، إنَّ وادي دجلة وفر كل عوامل النجاح للبطولة حتى تخرج على أعلى مستوى من التنظيم، لافتا إلى أنَّ أندية وادي دجلة تمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين في لعبة التنس.

 

وأوضح أنَّ نادي وادي دجلة المعادي يضم عددًا كبيرًا من الملاعب التي تمَّ تأسيسها على أعلى مستوى منها 16 ملعبًا في وادي دجلة المعادي، وهو ضمن 52 ملعب تنس تضمها أندية وادي دجلة الخمسة بالقاهرة.

m2pack.biz