انطلاق مهرجان “وقفات كوميدية” مساء اليوم في الدمام

انطلاق مهرجان “وقفات كوميدية” مساء اليوم في الدمام

انطلاق مهرجان 'وقفات كوميدية' مساء اليوم في الدمام

ينطلق مساء اليوم في الدمام مهرجان “وقفات كوميدية 2017″، وذلك ضمن جولة التصفيات نصف النهائية للمسابقة في محطاتها السبع حول السعودية، التي تشمل كلاً من الدمام، الرياض، أبها، جدة، تبوك، حائل، والقصيم، لتوفير الفرصة لجميع المواهب من مختلف مناطق البلاد للمشاركة، والتنافس أمام لجنة التحكيم، التي يتكوَّن من كلٍّ من: الفنان يوسف الجراح، والفنان ياسر بكر، والكاتب فيصل العامر. وسيتم من خلال هذه الجولة تأهيل 24 مشاركاً للتنافس في المرحلة النهائية التي تُقام في الفترة من 29 نوفمبر إلى3 ديسمبر في مدينة الرياض.
يذكر أن هذا المهرجان تنظمه جمعية الثقافة والفنون، بدعم من “هيئة الترفيه” وبمشاركة مجموعة من الرعاة، ويعد أكبر مسابقة لمواهب “استاند أب كوميدي” في السعودية، وتقدَّر قيمة جوائزه ب 162,000 ريال، وسيمنح الفائز بالمركز الأول لقب “بطل الكوميديا”.
كما يستهدف المهرجان المشاركين من الممارسين والناشئين في فن “استاند أب كوميدي” على حد سواء، لتحقيق تواصل فاعل بين المواهب، وتأمين إمكانية التطوير ومشاركة الأساليب المتقدمة عن طريق خوض المنافسة، وحضور الورش التطويرية، بالإضافة إلى فرص التقديم بمصاحبة نجوم “استاند أب” كوميدي أثناء المهرجان.
ويمكن المشاركة في المهرجان عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي: www.scf-ksa.com وذلك حتى مواعيد التصفيات نصف النهائية لكل مدينة:
الدمام 2 نوفمبر 2017
أبها 4 نوفمبر 2017
جدة 8 نوفمبر 2017
تبوك 10 نوفمبر 2017
حائل 15 نوفمبر 2017
القصيم 16 نوفمبر 2017
الرياض 18 نوفمبر 2017.

m2pack.biz