ايدن بارك أزياء كلاسيكية للرجل النبيل في خريف 2016

ايدن بارك أزياء كلاسيكية للرجل النبيل في خريف 2016

ايدن بارك أزياء كلاسيكية للرجل النبيل في خريف 2016

ايدن بارك أزياء خريف 2016 الرجالية
ايدن بارك تطلق مجموعة أزياء كلاسيكية للرجال النبلاء في خريف 2016 لمن يبحث عن ازياء كلاسيكية, عصرية، مريحة وأنيقة. صفات تتميز بها مجموعة أزياء إيدن بارك لخريف 2016 المصممة خصيصاً لجذب الرجل الأبدي مع أسلوب فرنسي عبر العالم.
تقدم العلامة التجارية للأزياء الفرنسية مجموعة أزياء للرجال مستوحاة من ثلاثة مناطق في العاصمة الفرنسية: حي “ماريه” )quartier Marais ،)منطقة الجامعة مع السوربون، وحي “سان جيرمان دي بريه” )Prés-des-Germain-Saint – )ثلاث مناطق وثلاثة أساليب مميزة، لكنها جميعاً تبحث عن آخر صيحات الموضة لتبرز بين الجموع.
لطالما كان عشق التفاصيل أحد المزايا الرئيسة للعلامة التجارية مع تركيبتها من الامبالاة ، الجرأة والسحر الخارج عن الإيقاع . توفر مجموعة أزياء الخريف الالهام بفضل لمساتها الاصلية والدقة الشديدة لسعيها نحو الكمال في الاناقة ، السمة المتجذرة في العلامة التجارية التي تواصل موسماً بعد آخر تقديم الافضل من الاسلوب والاناقة الفرنسيين.
تبقى الطبعات مهيمنة في المجموعة، تسجل ربطات الفراشة الصغيرة والمميزة ظهورها على القمصان والاحذية الرياضية، وتلعب الكنزات )pullovers )دورا كبيرا وتضفي لمسة دقيقة إلى خط هذا الموسم. أماالكنزات مع ياقاط تلف)necks-rolled ،)و ياقات على شكل V والكنزات المفتوحة فتشكل نجمات المجموعةمن القطع بقماش محبوك، كما تسلّط الضوء على الاسلوب العزيز على الشركة من الخطوط الافقية . تتألف الالوان من ظلال طبيعية وترابية، تذّكر بالدوائر الباريسية وبإعداداتها الساحرة، مع ذلك هادئة، من درجات
البني، البيج، الرمادي واألزرق.
لحوالي 30 سنة، أرست إيدن بارك أسلوباً لا يمكن إخطاؤه وانكاره في عالم موضة الازياء الرياضية الانيقة ،مع تصاميم تبقى خارجة عن المألوف مع ذلك عصرية، وراسخة بصورة متواصلة في الابداعات الفريدة والرؤية المميزة للدار.
يحدد الانتباه المطلق على كامل التفاصيل والسحر الفرنسي المثالي أسلوب الدار، كما يجعلان إيدن بارك على ما هي من علامة تجارية راقية ومستوحاة من الرياضة.

m2pack.biz